اعلان

طبيب الأهلي السابق يكشف كواليس جديدة عن قرار إقالته من منصبه

تامر أبوالعينين
تامر أبوالعينين

كشف تامر أبوالعينين، طبيب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي السابق، اليوم الإثنين، كواليس جديدة تُحيط بقرار إقالته من منصبه.

ونشر أبوالعينين في بيانًا رسميًا، قائلًا:'توضيح للجميع ولاغلاق كل أبواب الاجتهادات الإعلامية'.

وأضاف:'أنا وأثناء المعسكر الخارجي للنادي الأهلي فكرت مرارًا و تكرارًا في كل الظروف المحيطه بعملي في النادي الأهلي وتركي لعياداتي الخاصة وعملي كطبيب وترك المرضى المسئولين مني خلال مده الغياب والتي وطبقًا لجدول ارتباطات النادي سوف تكون طويلو بل طويلة جدًا، فقررت التقدم باعتذار عن الاستمرار في منصبي'.

تامر أبوالعينينتامر أبوالعينين

أبو العينين: لم أقبل التواجد في أي برنامج تلفزيوني أو إذاعي رغم الإلحاح الشديد

وأكمل:'لم أقم بأي حديث صحفي، لم أقم بأي مداخلة تليفونية رغم الإلحاح الشديد، لم أقبل التواجد في أي برنامج تلفزيوني أو إذاعي رغم الإلحاح الشديد'.

وأوضح:'أيضًا كل ما قيل من أسباب لعدم استمراري (مش توجيه الشكر) في بعض القنوات الإعلامية والصحف عارٍ تمامًا عن الصحة ويمكن الرجوع لإدارة الكرة في الأهلي للتأكد من ذلك'.

وأضاف:'ولقد قمت بالاعتذار عن عملي الذي قمت به على مدار شهر كامل وبإشادة كبيرة من الجهاز الفني والسادة اللاعبين الذين تربطني بهم علاقه ممتازة وكمثال قمت بحقن عدد منهم في عيادتي في اليوم السابق لتقديم اعتذاري عن الاستمرار'.

وأختتم:'أيضًا حاول معي مستر كولر للاستمرار ولكن كان قراري ولضغط العمل الكبير مع وجود كما ذكرت سابقًا ارتباطات أخرى كثيرا هو قراري الشخصي، أرجو إغلاق الموضوع عند هذا الحد وإنهاء هذا الملف نهائيا.. شكرًا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمبري للأمن البحري: تعرض ناقلة نفط خام ترفع علم بنما لهجوم