اعلان

محمد حمدي يغادر معسكر منتخب مصر بعد الإصابة بتمزق في الأربطة

محمد حمدي
محمد حمدي

غادر محمد حمدي الظهير الأيسر الدولي ولاعب نادي بيراميدز، معسكر المنتخب الوطني الأول بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع الفراعنة في مواجهة أثيوبيا بختام مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وأثبتت الأشعة والفحوصات الطبية التي خضع لها المدافع الدولي إصابته بتمزق في أربطة الأنكل، حيث يحتاج لعلاج وتأهيل على مدى الأيام العشرة المقبلة قبل العودة إلى الملاعب والمشاركة من جديد في التدريبات الجماعية والمباريات.

بيراميدز يستعد لمواجهة الجيش الرواندي

ويستعد نادي بيراميدز للسفر خلال أيام إلى رواندا استعدادا لمواجهة الجيش الرواندي في العاصمة كيجالي في إطار ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا وهو اللقاء المحدد له يوم الأحد 17 سبتمبر الجاري.

وصول زي بيراميدز الجديد.. ومؤتمر صحفي الأربعاء للإعلان عنه

وفي سياق آخر، أعلن المهندس عمر مدحت مدير القطاع التجاري بنادي بيراميدز، عن وصول الملابس والزي الجديد للنادي الذي سيظهر به خلال مباريات الموسم المقبل، من جانب شركة 'بوما' العالمية والتي تتولى مهام تصنيع وتنفيذ وإنتاج ملابس النادي منذ عامين.

وأوضح 'عمر مدحت' أن الملابس الجديدة وزي الفريق سيكون مفاجأة كبيرة بالمواصفات الأكثر تطوراً، وسيكون بمثابة طفرة وعلى أفضل شكل ممكن، ويليق باسم نادي بيراميدز في الموسم الجديد.

زي بيراميدز الجديد

وشدد على أن النادي سيقيم مؤتمراً صحفياً في السابعة من مساء الأربعاء المقبل بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة للكشف والإعلان عن الزي الجديد لنادي بيراميدز، بحضور الإدارة التنفيذية ونجوم فريق الكرة الأول والجهاز الفني، حيث سيتم توجيه الدعوة لوسائل الإعلام لحضور المؤتمر الصحفي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة