اعلان

سامسون يهدد بفسخ عقده مع الزمالك بسبب مستحقاته المتأخرة

سامسون
سامسون

تلقت اللجنة الثلاثية برئاسة عماد البناني، المكلفة بإدارة نادي الزمالك انذارًا من قبل اللاعب سامسون أكينيولا، بسبب مستحقاته المتأخرة.

سامسون يطلب مستحقاته

وكشف مصدر من داخل الزمالك، أن سامسون طالب مسؤولي الزمالك بالحصول على مستحقاته المتأخرة بشكل كامل قبل يوم 17 سبتمبر الجاري.

وأوضح المصدر أن سامسون هدد اللجنة الثلاثية بفسخ تعاقده حال عدم تلبية طلبه خلال الأيام المقبلة.

وأشارالمصدر أن مستحقات سامسون تبلغ 160 ألف دولار

وكان أكد مصدر لـ أهل مصر أن اللجنة الثلاثية قامت بسداد جزء من مستحقات لاعبي الزمالك، وقاموا بعض اللاعبين بالتوجه لمقر النادي مساء اليوم الثلاثاء للحصول على دفعة من مستحقاتهم قبل الاستعداد للسفر إلى تنزانيا.

إجراء جديد من أوسوريو قبل سفر الزمالك إلى تنزانيا

من جانب آخر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو خوض مران غدا الأربعاء على ملعب نادي زد.

واستقر الجهاز الفني رغبته في خوض مران الأربعاء والأخير قبل سفر بعثة الفريق إلى تنزانيا على ملعب من النجيل الصناعي، قبل أن يتم الاستقرار على خوضه بملعب زد بمدينة الشيخ زايد .

ويختتم الزمالك تدريباته في الثامنة صباح غدا الأربعاء، على أن تغادر بعثة الفريق القاهرة، مساء الغد متجهة إلى تنزانيا لمواجهة أرتا سولار بطل جيبوتي المقرر لها يوم 16 سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً