بروتوكول تعاون بين النقابة العامة للمهن الرياضية وكنز أكاديمي

كنز الرياضية
كنز الرياضية

في إطار حرص النقابة العامة للمهن الرياضية على تعزيز مجالات التعاون والشراكة مع مختلف الهيئات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية، تم توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين النقابة العامة للمهن الرياضية وكنز اكاديمى برئاسة عمرو علام رئيس مجلس اداره اكاديميه كنز أكاديمي.

وفي السياق ذاته، أكد عمرو علام رئيس مجلس إدارة شركة كنز اكاديمى ، أن الهدف من توقيع الاتفاقية يأتي تفعيلاً لبروتوكول التعاون بين الشركة والنقابة، من أجل التعاون الاستراتيجى في المجالات الرياضية والعلمية.

كنز الرياضيةكنز الرياضيةوأتم عمرو علام' أن أكاديمية كنز هي الأكاديمية المتخصصة في ملف تطوير مهارات الشباب والشابات الراغبين في دراسه محتوي لعبة كره القدم '.

وأردف علام أن لعبة كرة القدم أصبحت علم وتحتاج لدورات على يد متخصصين محترفين ، مضيفاً أن التطورات الهائلة الموجودة على الصعيد الرياضي ،أدت إلى حدوث زيادة معدلات الاستثمار في المجال الرياضي كأحد المجالات ذات معدلات الربح العالية محليا ودوليا.

وتتوالى النجاحات علي اكاديميه كنز بعد عام من التعاون مع النقابه العامه للمهن الرياضيه في تطوير المحتوي الرياضي بالتعاون مع نخبه من المدربين الأكفاء وعلى رأسهم هاني حتحوت وتامر بدوي وأحمد عز وكريم رمزي وعمر عبدالله ومحمد المحمودي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً