اعلان

ملخص ونتيجة مباراة منتخب مصر والجزائر في نهائي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة

منتخب مصر للطائرة
منتخب مصر للطائرة

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة الطائرة في قارة إفريقيا، عن ملخص ونتيجة مباراة مصر والجزائر في نهائي بطولة إفريقيا، حيث يستضيف منتخب مصر نظيره الجزائر اليوم الأربعاء في تمام السابعة مساءً على مجمع الصالات باستاد القاهرة، في إطار مباراة نهائي البطولة الإفريقية لكرة الطائرة.

ويرغب فراعنة الطائرة استغلال عامل الأرض والجمهور لمواصلة المشوار في البطولة الإفريقية، والتتويج بالبطولة على حساب منتخب قوي مثل المنتخب الجزائري.

ملخص ونتيجة مباراة مصر والجزائر في كرة الطائرة

وعلى الرغم من مطالبة الجماهير المصرية ببث مباشر مباراة مصر والجزائر في الكرة الطائرة، على إحدى القنوات المصرية، في ظل استضافة أرض الكنانة للبطولة، فلا يوجد أي قناة ناقلة للمباراة.

مشوار مصر في بطولة إفريقيا لكرة الطائرة

واستهل المنتخب المصري مشواره في البطولة الإفريقية بمواجهة منتخب بوروندي، في المباراة التي انتهت بتفوق فراعنة الطائرة بثلاث أشواط نظيفة.

وواجه المنتخب المصري نظيره الجزائري في المباراة الثانية بدور المجموعات، وتلقى منتخبنا الوطني هزيمة قاسية بثلاثة أشواط نظيفة.

وهذه نتائج منتخب مصر في الأدوار الإقصائية للبطولة:

مصر × كينيا - ربع النهائي - 3-0.

مصر × المغرب - نصف النهائي - 3-0.

قائمة منتخب مصر للكرة الطائرة

تضم قائمة منتخب مصر للكرة الطائرة التي اختارها المدرب الإيطالي فيلافيو كلا من: أشرف اللقاني- أحمد صلاح- ياسين محمد- محمد رضا- محمد رمضان- عبدالرحمن الحسيني- محمد جمال عسران- محمد عادل (دولا)- أحمد يوسف- حسام يوسف- محمد المهدي (مؤه)- سيف الدين حسن عابد- عبدالرحمن سعودي- محمد عبدالمحسن- رضا هيكل- أحمد سعيد- محمد مصطفى كامل (لاعبه)- أحمد ضياء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج