اعلان

6 غيابات تضرب الزمالك قبل مباراة أرتا سولار في الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن قائمة الفريق التي ستسافر إلى تنزانيا مساء اليوم استعدادا للقاء أرتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية .

وشهدت قائمة الزمالك غياب 6 من نجوم الفارس الأبيض عن أولى مواجهاته في الكونفدرالية الإفريقية، ما يجعل أوسوريو في حيرة أثناء وضع تشكيل المباراة.

غيابات الزمالك عن مباراة أرتا سولار

ويغيب عن الزمالك في مباراة أرتا سولار كلًا من: محمود حمدي الونش، محمد عواد، أحمد فتوح للإصابة، كما يغيب سامسون أكينيولا لأسباب فنية، إلى جانب عبدالله جمعة لعدم استكمال التأهيل البدني.

بالإضافة إلى استبعاد أحمد سيد زيزو، حيث أكد مصدر داخل الزمالك بأن استبعاد زيزو جاء كعقاب من الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك، بسبب رفض اللاعب الخضوع للقياسات البدنية خلال معسكر الزمالك استعدادًا للموسم الجديد.

قائمة الزمالك لمباراة أرتا سولار

حراسة المرمى: محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - محمد عبد الشافي - حاتم سكر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - محمد أشرف 'روقا' - محمد حسام 'بيسو' - يوسف إبراهيم 'أوباما' - سيد عبد الله 'نيمار' - أحمد عبد الرحيم ' إيشو' - محمود عبد الرازق 'شيكابالا' - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - ناصر منسي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً