اعلان

رامي ربيعة يكشف كواليس رفضه الانتقال للزمالك

رامي ربيعة
رامي ربيعة

كشف رامي ربيعة مدافع فريق النادي الأهلي، عن غلقه الباب في وجه الزمالك، بعدما حاول وكيله حازم فتوح معرفة رأيه حول الانتقال للقلعة البيضاء.

وقال ربيعة في تصريحات عبر شاشة 'إم بي سي مصر' :'لم أحصل على عرض رسمي من جانب نادي الزمالك، حازم فتوح تحدث معي وأكدت له أن الباب مغلق'.

رامي ربيعة: لا أريد خسارة النادي الأهلي أو جماهيره

وأضاف :'كنت لا أريد خسارة النادي الأهلي أو جماهيره، وأيضًا لا أريد خسارة تاريخي في النادي الأهلي، القرار هو الرحيل للخارج إما للدوري السعودي أو الإماراتي'.

وعن تجديد عقده للنادي الأهلي، كشف رامي ربيعة بعض الكواليس :'جددت للنادي على بياض لمدة موسمين، ولا أعرف المبلغ الذي وُضع لي في العقد'.

وأكمل:'الأمر متروك للنادي الأهلي، والحقيقة النادي يتعامل باحترام في هذه النقطة بالتحديد حتى في حال رحيل لاعب يتم التواصل معه للحصول على مستحقاته'.

ربيعة يكشف أسباب فشل انتقاله للمقاولون العرب

وأوضح ربيعة أسباب فشل انتقاله للمقاولون العرب وقتما كان موسيماني مدربًا للفريق :'كنت أتواجد في مكتب عماد النحاس مدرب فريق المقاولون في ذلك الوقت، وأنتظر رد النادي قبل دقائق من غلق باب القيد لكن الأمر توقف لأن سيد عبد الحفيظ كان ينتظر رد محمود الخطيب وكان هناك مناقشات إلا أن باب القيد أغلق'

رامي ربيعة رامي ربيعة وأوضح :'أخدت قرار رحيلي للمقاولون العرب لأنني أريد المشاركة وإثبات نفسي، بيتسو موسيماني كان لا يريد استمراري مع الفريق ولذلك اصطحب جميع اللاعبين لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية في قطر إلا أنا'.

وواصل ربيعة تصريحاته :'قررت مواصلة التدريبات في النادي لأنني كنت أريد إثبات خطأ موسيماني، وفي الحقيقة موسيماني كان (يحب ويكره) وسياسته كانت الاعتماد على لاعبين محددين دون تغيير'.

انتقال إمام عاشور للنادي الأهلي

وعن رأيه في انتقال إمام عاشور للنادي الأهلي، رد رامي ربيعة :'وجهة نظره مثلما قام حسام وإبراهيم حسن في السابق وانتقالهم من الأهلي والزمالك، لكن رأيي انتقاله مجازفة، لكن سبق وأن حصلت في انتقال مؤمن زكريا ونجحت'.

وأختتم :'لو في مكان إمام عاشور أخاف القيام بهذه الخطوة، لكن في غرفة ملابس النادي الأهلي نحاول دخول اللاعب لأجواء الفريق لأن لا يوجد كبير أو نجم في الفريق أو لاعب أساسي أو احتياطي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً