اعلان

مصدر يكشف كواليس غضب مسؤولي الزمالك من أوسوريو بسبب أرتا سولار

أوسوريو
أوسوريو
كتب : أحمد حسن

كشف مصدر من داخل الزمالك، عن ردة فعل مسؤولي القلعة البيضاء وأعضاء اللجنة الثلاثية عقب خسارة الفريق الأول لكرة القدم من نادي أرتا سولار بثنائية نظيفة في بداية مشوار الفريق ببطولة الكونفدرالية

غضب مسؤولي الزمالك بسبب الخسارة من أرتا سولار

وأوضح المصدر ذاته، أن الغضب سيطر على أعضاء اللجنة الثلاثية تجاه المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وهناك حالة استياء شديد من المستوى الذي قدمه الفريق خلال المباراة.

وأكد المصدر أن رغم وجود حالة غضب عارم وأستياء شديد من قبل اللجنة الثلاثية تجاه أوسوريو، لكن ليس هناك قرارات بشأن هذا الأمر، حيث ترى اللجنة الثلاثية أنها مكلفة بإدارة النادي وتسيير الأعمال لحين الانتهاء من الانتخابات وانتخاب مجلس إدارة جديدة يتولى كافة الأمور.

وأشار المصدر أن هناك تواصل حصل بين أعضاء اللجنة الثلاثية عن طريق أيمن الشعراوي مدير النشاط الرياضي، والجهاز الفني عقب المباراة وطالبهم بضرورة تصحيح الوضع وتحسين مستوى الفريق خلال مباراة بيراميدز في الدوري لمصالحة الجماهير، والتركيز على مباراة العودة أمام أرتا سولار وذلك لتفادي الخروج المبكر من بطولة الكونفدرالية.

أرتا سولار يحرج الزمالك بثنائية نظيفة

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خسارة مفاجأة، في أولى مبارياته ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، أمام فريق أرتا سولار الجيبوتي.

وانتهت مباراة الزمالك وأرتا سولار، بفوز الأخير بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب عزام بتنزانيا، في إطار مباراة ذهاب دور الـ 32 من عمر مسابقة الكونفدرالية الإفريقية.

واستقبلت شباك الزمالك الهدف الأول لصالح أرتا سولار في الدقيقة 50، قبل أن يضيف الفريق الجيبوتي الهدف الثاني في الدقيقة 59 في شباك محمد صبحي.

وحاول لاعبو الزمالك تقليل الفارق في النتيجة، إلا أن المحاولات باءت بالفشل في شوط ثاني بعنوان الفرص الضائعة.

موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار القادمة

ويتجدد اللقاء بين الزمالك وأرتا سولار الجيبوتي الجمعة الموافق 29 سبتمبر، على استاد القاهرة الدولي في تمام السادسة مساءً، في إطار إياب دور الـ 32.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام وأرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)