اعلان

شبانة يشيد بمستوى الأهلي ولاعبيه الجدد بعد رباعية المصري

محمد شبانة
محمد شبانة

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الدوري المصري انطلق فعليًا بمواجهة جماهيرية جمعت بين الأهلي والمصري، مشيرا إلى أن الفريق الأحمر قدم مستوى طيب، خصوصا أن لاعبي الفريق البورسعيدي ظهروا في حالة شحن كبيرة في وجود علي ماهر.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: 'باهر المحمدي تعرض للطرد بسبب حالة الشحن الكبيرة، وكنت أتوقع تغييره بعد الانذار الاول الذي تلقاه في الشوط الأول، ولاعبي المصري لم يكونوا في أفضل حالاتهم الفنية'.

وأضاف: 'الأهلي أعطي المصري حجمه الطبيعي ولعب بتحفظ إيجابي، وظهر اللاعبون بشكل جيد، ورضا سليم مكسب كبير وسيكون منافس قوي في مركز الجناح، ومن الصعب أن يجلس احتياطيًا ولذلك وجب تحذير عبدالقادر وحسين الشحات وطاهر وكريستو، والجناح المغربي يمتلك مهارات عالية وسجل هدفا رائعا'.

وواصل: 'إمام عاشور أيضا ظهر بمستوى طيب وساهم في صناعة هدفين، وتألق بيرسي تاو بشكل ملفت للأنظار بعدما سجل هدفين، بينما محمود جاد حارس المصري لم يكن موفق تمامًا، وكان سببا في الهدف الأول بعدما أخرج الكرة بيديه في منتصف الملعب، والأهلي ظهر بمستوى جيد بعدما تعرض باهر للطرد'.

محمد شبانة محمد شبانة وزاد: 'كريم فؤاد ظهر بشكل جيد، وفوجئنا بظهوره في المباراة وسجل هدفا رائعا بتمريرة سحرية من أحمد عبدالقادر، وسددها بوجه القدم وفشل حارس المصري في التعامل معها، ليحقق الأهلي فوزا هاما في بداية الموسم'.

وأتم: 'الأهلي قدم مستوى طيب، وكولر كان سعيدا بالنتيجة، ولكن أنتوني موديست لم يظهر بشكل جيد، ولكنه كان بعيد عن المشاركة منذ 4 أشهر وسنحت له فرصة وكان قريب من التسجيل'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً