اعلان

وليد خليل رئيســاً لشركة لنادي غزل المحلة خلفًا لأسامة خليل

وليد خليل
وليد خليل

قررت الجمعية العمومية لشركة غزل المحلة لكرة القدم تعيين المهندس وليد خليل رئيساً لمجلس الإدارة ومعه اللواء عمر رياض عضواً بمجلس الإدارة و مديرًا تنفيذيًا والمهندس أحمد شاكر عضواً بمجلس الإدارة .

وكان قد تقدم أسامة خليل باستقالته من منصبه كرئيسًا لنادي غزل المحلة، قبل قبول اعتذاره عن الاستمرار في شركة اكرة.

رسميًا.. البنك الأهلي يضم أحمد النادرى 5 مواسم قادما من غزل المحلة

أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار عن التعاقد مع أحمد النادرى لاعب الوسط المهاجم بنادي غزل المحلة لمدة 5 مواسم قادمة.

ويعتبر أحمد النادري أحد أهم مواهب فريق غزل المحلة، وكان مرشحًا للانضمام لنادي الزمالك الموسم الماضي بترشيح من طارق حامد، إلا أن الصفقة فشلت بسبب عدم الاستقرار الإداري في القلعة البيضاء.

نادي البنك الأهلي يحصد برونزية البطولة العربية لكرة اليد

وفي سياق آخر، حققت بعثة فريق كرة اليد التابع لنادي البنك الأهلي المصري بالإسكندرية الميدالية البرونزية في البطولة العربية لكرة اليد التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية.

واختتم الفريق مشاركاته في البطولة بفوزه على فريق مضر السعودي بنتيجة 29-28 في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

وأثنى هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، على أداء الفريق والجهاز الفني ومجهودات اللواء أشرف نصار المشرف العام على أندية البنك الأهلي المصري وأشرف العلقامي رئيس مجلس إدارة النادي، والعميد إيهاب السعدني مدير النادي، في تأهيل الفريق في كافة المراحل بدءا من مرحلة الاعداد التي تضمنت معسكرات مغلقة ومباريات ودية، وخلال منافسات البطولة، إضافة الى الدعم المعنوي من جانب الادارة للاعبين طوال الموسم وهو ما أهل الفريق لتحقيق هذا الإنجاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً