اعلان

نتيجة مباراة سلة الأهلي وفرانكا البرازيلي في كأس العالم للأندية

سلة الأهلي
سلة الأهلي

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي القلعة الحمراء في كل مكان حول العالم عن بث مباشر مباراة سلة الأهلي وفرانكا البرازيلي في اليوم الثاني من كأس العالم للأندية لكرة السلة.

وكان الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي نجح في تحقيق الفوز على حسب نظيره إجنايت الأمريكي بنتيجة (82- 76)، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات اليوم الأول من كأس العالم للأندية لكرة السلة.

سلة الأهليسلة الأهلي

بث مباشر مباراة سلة الأهلي وفرانكا البرازيلي

ومن المقرر أن يلتقي فريق الأهلي الأول لكرة السلة مع نظيره فرانكا البرازيلي، اليوم الجمعة، في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات اليوم الثاني من كأس العالم للأندية لكرة السلة.

وتذاع مباراة الأهلي ضد فرانكا البرازيلي عبر قناة «أون تايم سبورت 1»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات فريق السلة في كأس العالم للأندية.

وينقل «أهل مصر» البث المباشر من مباراة سلة الأهلي ضد فرانكا البرازيلي؛ حتى يمكن للزوار متابعة أحداث اللقاء لحظة بلحظة..

سلة الأهليسلة الأهلي

ملخص المباراة

بداية المباراة.

نهاية الربع الأول: 26- 17 لـ فرانكا البرازيلي.

بداية الربع الثاني.

نهاية الفترة الثانية: 42- 32 لـ فرانكا البرازيلي.

بداية الفترة الثالثة.

نهاية الفترة الثالثة: 68- 47 لـ فرانكا البرازيلي.

بداية الفترة الرابعة.

نهاية الفترة الرابعة والمباراة بفوز فرانكا 90- 70.

قائمة سلة الأهلي

وتضم بعثة الأهلي الموجودة في سنغافورة للمشاركة في كأس العالم للأندية كلًا من؛ الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة رئيسًا للبعثة، وأوجستي بوش مديرًا فنيًّا للفريق، وأحمد الجارحي مدربًا عامًّا، ورامي الديسطي مدربًا، وطارق الغنام مدير الفريق، ووليد الخراط إداريًّا، ومحمد راغب طبيبًا، وأحمد حسن للعلاج الطبيعي، ومحمد عيسى مدلكًا، وعلاء لطفي إحصاء، ومحمد عز الدين تأهيلًا بدنيًّا، ومحمد الشيحي إعدادا بدنيًّا.

سلة الأهليسلة الأهلي

أما قائمة لاعبي سلة الأهلي فضمت كلًا من؛ «سيف سمير- نوريس كول- عمر عبادة- إيهاب أمين- مؤمن خيري- عمرو زهران- عمرو الجندي- محمد أبو النصر- مايكل فاكوادي- مروان سرحان- عمر عرابي- مصطفى كيجو- يوسف المعداوي- أحمد مهيب».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً