اعلان

قبل مباراة الأهلي.. تاريخ مواجهات الفريق الإثيوبي أمام الفرق المصرية

فريق الأهلي
فريق الأهلي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإفريقية إلى مباراة الليلة التي ستقام بين النادي الأهلي المصري ومنافسه فريق سانت جورج الإثيوبي.

ويواجه الأهلي فريق سانت جورج الإثيوبي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الأهلي وسانت جورج عبر قناة أون تايم سبورتس المجانية.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس، مباريات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تاريخ مواجهات الفريق الإثيوبي ضد الاندية المصرية

وجمع فريق سانت جورج الإثيوبي 11 مناسبة مع الأندية المصرية، جاءت فيما يلي:

فريق سانت جورجفريق سانت جورج

- المباراة الأولى في دوري أبطال إفريقيا نسخة 1967، واجه الفريق الأولمبي، وانتصر الإثيوبي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في الذهاب وانسحب الأولمبي من الإياب.

- جاءت المباراة الثانية والثالثة بين الفريق الإثيوبي والاتحاد السكندري، في كأس الكؤوس الإفريقية في موسم 1975/ ونجح الفريق المصري بالفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، والتعادل بدون أهداف في مباراة الإياب.

- وخاص الفريق الإثيوبي في مناسبتين امام نادي الزمالك في نسخة 1997، نجح فيها الفارس الأبيض بالفوز ذهابًا على الإثيوبي بهدفين دون رد ذهابًا، فيما تعادلا إيابًا بهدف لمثله.

- وجاء اللقاء السادس والسابع بين سانت جورج وفريق إنبي في دوري أبطال إفريقيا 2006، تعادل فيها الفريقين بدون أهداف في الذهاب، بينما خسر الفريق المصري بهدف دون رد في الإياب.

- وفي المبارتين الثامنة والتاسعة، خاص سانت جورج أمام فريق الزمالك في نسخة 2013 بدوري أبطال إفريقيا، تعادلا ذهابًا، والإياب تعادلا بهدفين لمثلهما، تأهل من خلالها نادي الزمالك لأفضلية التسجيل خارج أرضه.

- واللقائين الأخيرين، جمع سانت جورج بفريق إنبي مجددًا، ولكن في بطولة الكونفدرالية في نسخة 2013، فاز فيها إنبي ذهابًا بهدفين دون رد، وخسر إيابًا بثلاثة اهداف مقابل هدف، وتأهل فيها الفريق الإثيوبي لتسجيله خارج ملعبه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق