اعلان

فاروق جعفر: سأوافق على تقسيط غرامة كهربا حال فوزي في انتخابات الزمالك

فاروق جعفر
فاروق جعفر

قال فاروق جعفر نجم الزمالك السابق والمرشح على منصب رئيس النادي في الانتخابات المقبلة، أنه سيوافق على تقسيط غرامة محمود عبد المنعم 'كهربا'، لاعب الأهلي، حاله نجاحه في الانتخابات المقبلة.

وقال جعفر في برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON:'سأوافق على تقسيط الغرامة بشروط وضمانات، لأن ليس أمامنا حل آخر'.

وأكمل'كهربا قد يقرر عدم دفع الغرامة والاعتزال، وقتها أموال الغرامة ستضيع على الزمالك، ولن نستفيد شيئًا، ونحن الآن نحتاج لأموال'.

فاروق جعفر فاروق جعفر

وأتم:'كما أننا نسعى لتقريب المسافات بيننا والأهلي كإدارات وجماهير ولاعبين، وبالتالي تقسيط الغرامة سيكون حلًا مناسبًا'.

الزمالك يواجه المقاولون العرب اليوم في الدوري المصري

يستضيف ستاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الإثنين، مواجهة قوية بين الزمالك والمقاولون العرب، والذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الزمالك والمقاولون العرب هذه المباراة رافعين شعار 'الفوز الأول'، في الميركاتو، بعد تعثر الفريقين في الجولة الأولى من الدوري.

ويأتي الزمالك في المركز التاسع برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل أمام بيراميدز في الجولة الماضية، بينما يدخل المقاولون هذه المباراة في المركز السابع عشر بدون رصيد، بعد الهزيمة على أرضه، أمام بلدية المحلة.

ويسعى الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسورويو لتحدي الظروف وتحقيق الفوز الأول في رحلة استعادة اللقب الذي غاب عنه الموسم الماضي بعد موسمين من تحقيقه.

ويتولى أمين عمر مهمة تحكيم مباراة الزمالك والمقاولون العرب بمعاونة كل من؛ أحمد حسام طه وسيد نافع، بجانب وجود مصطفى الشهدي حكمًا رابعًا، وسيكون محمد عادل حكمًا لتقنية الفيديو في مباراة الزمالك والمقاولون العرب، ويساعده سامي هلهل.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره ومنافسه المقاولون العرب، اليوم الاثنين، في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة