اعلان

موقف أحمد فتوح من مباراة الزمالك وارتاسولار بالكونفدرالية (خاص)

فتوح
فتوح
كتب : أحمد حسن

تعافي أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من إصابته، وبدء في المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض.

أوسوريو وفتوح

وتنفس الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة المدير الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو الصعداء، بعد تعافي فتوح من إصابته.

وكشف مصدر من داخل الزمالك موقف فتوح من الظهور بمباراة الزمالك وأرتاسولار بإياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية.

وأكد المصدر أن الجهاز الطبي أبلغ أوسوريو جاهزية فتوح طبيًا للمشاركة في المباريات بشكل رسمي.

واشار المصدر أن أوسوريو لم يستقر على مشاركة فتوح خلال مباراة أرتا سولار من عدمها خاصة في ظل التخوف من عدم جاهزيته فنيًا.

وينتظر أوسوريو ترقب الموقف قبل حسم القرار، لكن أشار أوسوريو للمقربين منه في الجهاز الفني أن عودة فتوح بمثابة حل للعديد من مشاكل الزمالك داخل المستطيل الأخضر.

فتوح يشارك في تدريبات الزمالك

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، مشاركة أحمد فتوح الظهير الأيسر في جزء من التقسيمة الفنية.

و تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة الأخيرة وكانت عبارة عن آلام أسفل عضلات البطن.

ويقوم الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بالتنسيق مع الجهاز الفني، بمشاركة اللاعب بشكل تدريجي في التقسيمة الفنية وفقا للبرنامج الموضوع له.

وخاض أحمد فتوح الفقرة التأهيلية والبدنية خلال المران صباح اليوم مع مجموعة اللاعبين المستبعدين والبدلاء من مواجهة المقاولون العرب أمس في مسابقة الدوري ، وبعدها شارك في جزء من التقسيمة الفنية .

ويستعد الزمالك لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ32 للبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل