اعلان

بعد إصابة كهربا ومحسن | كولر محتار في هجوم الأهلي أمام سانت جورج الإثيوبي

كولر
كولر
كتب : أحمد حسن

يواجه المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة هجومية قبل مواجهة سانت جورج الإثيوبي، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أزمة في هجوم الأهلي

ويعاني الأهلي من أزمة هجومية في الوقت الحالي قبل مباراة سانت جورج، بسبب إصابة كلًا من محمود عبد المنعم كهربا وصلاح محسن خلال التدريبات، بجانب عدم قيد المهاجم الفرنسي أنتوني موديست.

وتعرض كهربا للإصابة على مستوى العضلة الضامة، ومن المقرر أن يخضع لفحص طبي لمعرفة موقفه من المشاركة في لقاء سانت جورج.

كما يترقب الجهاز الطبي للنادي الأهلي نتيجة الأشعة التى خضع لها صلاح محسن لمعرفة طبيعة الإصابة التى تعرض لها خلال المباراة الودية التى أقامها الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر بين العناصر البديلة وبعض عناصر الشباب بملعب التتش أمس ، الأثنين.وتعرض صلاح محسن للإصابة في المباراة الودية أمس في العضلة الخلفية وستحدد الأشعة حجم اصابة مهاجم الأهلي وموقفه من التدريبات المقبلة.

وتعد تلك أزمة في ظل غياب الفرنسى أنتونى موديست مهاجم الاهلى الغياب عن فريقه فى مباراة سان جورج الإثيوبى، بسبب عدم القيد.

وكشف مصدر من داخل الأهلي أن كولر يدرس إراحة عددًا كبيرًا من عناصر الفريق الأساسية مثل علي معلول وبيرسي تاو و محمد عبد المنعم ومحمد هاني، خوفًا من التعرض لإصابة.

وأوضح المصدر أن كولر يفكر جديًا في الاعتماد على طاهر محمد طاهر بمركز المهاجم خلال مباراة سانت جورج.

وكان حقق الأهلي الفوز على سانت جورج الإثيوبي، بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بينهما يوم الجمعة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة