اعلان

سيد متولي: الزمالك يحتاج لهيكة إدارية من أجل النهوض

سيد متولي
سيد متولي

أكد سيد متولي المرشح لعضوية نادي الزمالك أنه سبق وترشح في الانتخابات السابقة ولم يوفق بفارق ضئيل من الأصوات لصالح منافسيه، مشيرًا إلى أنه عمل مع المجلس السابق في العمل التنفيذي داخل قطاع الكرة، مشيرًا إلى أنه من أبناء النادي ومن مواليد نادي الزمالك.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: 'الزمالك يمر بأزمة فقط، والنادي ليس على وشك الانتهاء كما يردد البعض، سبق ومر الزمالك بظروف أصعب من ذلك وعبرها بنجاح، سيظل الزمالك كيان ومنظومة كبيرة، الزمالك باقٍ والأشخاص زائلون، وأي أزمة يكون لها حلول والأمور ليست صعبة كما يحاول البعض تصديرها للجمهور والأعضاء'.

وأضاف: 'لابد أن يكون هناك قواعد أساسية داخل الزمالك، خصوصا عدم المساس بالأجهزة الفنية والإدارية الحالية في جميع الألعاب، والابتعاد عن تصفية الحسابات، وكذلك عدم المساس بالعضويات العاملة حاليا، خصوصا بعد اعتماد عضوياتهم من الجهة الإدارية، مجلس الإدارة عليه ايجاد مساعدات وحلول لأي أزمة تخص الأعضاء الجدد، والذين اضافوا كثيرا للنادي، وهم عبارة عن صحفيين وشرطة وجيش وأسر شهداء وذوي الاحتياجات الخاصة، لذلك ممنوع المساس بهم مطلقا'.

سيد متوليسيد متوليوواصل: 'الزمالك يحتاج لمدير تعاقدات ومدير تسويق، لابد من وجود هيكلة إدارية معينة من أجل النهوض بالنادي، وكذلك الاهتمام بالنواحي التسويقية المتعلقة بانشطة النادي، كما يحتاج الزمالك لـ (مدير مالي)، مجلس الإدارة يضع سياسات، والأهم هو وجود من يسعى لتنفيذها ويكون لديه رؤية وحلول وقادر على العمل بشكل سليم، والجانب الاجتماعي في الزمالك على أعلى مستوى، ولا يوجد أزمات كبيرة بالنسبة للأعضاء'.

وزاد: 'نادي الزمالك مقسوم إلى نصفين، جزء متعلق بالأعضاء والجماهير المحبة لكرة القدم، والجزء الآخر هو العضو العامل الذي لا يهتم سوى بوجود مكان راقٍ يقدم له خدمات على أعلى مستوى وكلها أمور موجودة بالفعل داخل النادي، يمكن هناك بعض الأمور تحتاجها الأعضاء وهي أمور خدمية مثل (وحدة شرطية نموذجية) ومكتب لـ مصر للطيران وهكذا'.

وأكمل: 'من حق كل عضو أن يمارس ابنه الرياضة وأن يسجل في القائمة ويشارك في البطولات ولذلك يجب توفير أماكن تدريب لهم وتنمية مواهبهم، لابد من الاهتمام بأبناء الأعضاء والمشاركة في كافة الالعاب بنادي الزمالك، وسبق وفاز الزمالك بالدوري وهو موقوف من القيد بقوام 70% من ابناء النادي، وقطاع الناشئين لديه مواهب مميزة، وسبق وتعاقد النادي مع صفقات بملايين وكان أبناء النادي أفضل منهم في بعض الأوقات'.

وتابع: 'سنعمل على الاهتمام بـ ذوي الاحتياجات الخاصة وأن يكون لهم مكان وادوات تساعدهم على التواجد بصفة مستمرة داخل نادي الزمالك وممارسة الانشطة الرياضية المختلفة.. والزمالك له تاريخ كبير في العاب الصالات ولابد من وجود مدير رياضي بعيدا عن مدير النشاط، والمدير الرياضي مسئوليته متابعة الالعاب والناشئين في كافة الالعاب بعيدا عن كرة القدم، مع الاهتمام بقطاعات الناشئين'.

وأضاف: 'لو اصبحت عضوا في مجلس إدارة نادي الزمالك، سيكون شعاري 'الزمالك للجميع' بعد المعاناة خلال السنوات الماضية في عهد المجالس المتعاقبة، خصوصا ان اي مجلس يحاول ابعاد الجميع عن النادي، وهو فكر خاطئ وخطير يؤثر على الزمالك، والنادي تضرر ممن يدعون بأنهم منتمين للزمالك، وأهلا بـ ممدوح عباس وكمال درويش ومرتضى منصور ونقول لهم شكرا على ما فعلتوه'.

وأتم: 'فخور بأنني عضو جمعية عمومية بنادي الزمالك، ودائما هم يخالفون كل التوقعات، واطالبهم بعدم تصديق العديد من الأمور الخاطئة، وموضوع فرع 6 أكتوبر هو (اكذوبة انتخابية) منذ عام 97، ولو اصبحت عضو في مجلس الإدارة لا يوجد فرع جديد لانه يحتاج لمليارات ومن الصعب إقامته حاليا، لكن قد يتم انشاء ملاعب للمحافظة على الأرض، الأندية الاجتماعية أصبحت لا تحقق عائد استثماري، والمنطقة حاليا اصبح فيها 5 أندية، ومن الصعب الحصول على عضويات جديدة في هذه المنطقة، واتمنى التوفيق للجميع والمجلس القادم سيخوض فترة صعبة وخطيرة في تاريخ نادي الزمالك'.

وقرر حساب النادي الجنوبي بأن يحذف مقطع الفيديو بعدما انتشرت الانتقادات ومن ثم تعليق كاليندا.

ما حدث في الحساب الرسمي لنابولي في تيكتوك أمر غير مقبول، إذ تم نشر فيديو يسخر من أوسيمين ومن ثم حذفوه'.

وأكمل 'الحقيقة أن ذلك يلحق ضررا كبيرا لأوسيمين وتزيد من معاناته إذ مؤخرا تنتشر أخبار كاذبة وانتقادات إعلامية له'.

وأنهى بيانه 'نحن نحتفظ بالحق في اتخاذ الإجراءات القانونية لحماية أوسيمين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن