اعلان

بعد توجيهات الرئيس السيسي بعلاجه| من هو أشرف فولة لاعب منتخب مصر لكمال الأجسام؟

أشرف فولة
أشرف فولة
كتب : أهل مصر

تصدر أشرف فولة، محركات البحث في الساعات الأخيرة بعد توجيه الرئيس بعلاج أشرف أحمد ذكى الشهير بـ 'أشرف فولة' لاعب منتخب مصر لكمال الأجسام عقب تعرضه لفشل كلوي، واحتياجه لعلاج سريع.

أشرف فولة لاعب كمال الأجسام

يعد أشرف أحمد ذكى الملقب بـ 'أشرف فولة' لاعب مصري في لعبة كمال الأجسام وكان نجح في تحقيق إنجاز جديد للرياضة المصرية وذلك بعدما تم أختياره من ضمن 100 رياضي على مستوى العالم في عام 2020

إنجازات عديدة لأشرف فولة لاعب كمال الأجسام

حصد فولة على ثلاث بطولات عالمية في لعبة كمال الأجسام وهم : بطولة العالم في الهند عام 2011 و بطولة العالم في الأكوادور عام 2012 وأخيرًا البرازيل 2014.

ويعاني أشرف فولة بطل مصر والعالم في كمال الأجسام من فشل كلوي، ويحتاج إلى تدخل علاجي سريع، حيث تمت إزالة الكليتين نظراً لوجود العديد من الترسبات والسموم عليهما، واستدعى الأمر للتدخل الرئيس السيسي في لفتة إنسانية ووجه بعلاجه على نفقة الدولة.

وكان حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الأطمئنان على الحالة الصحيىة لأشرف فولة عن طريق اتصال هاتفي

أكد الوزير للاعب اهتمامه ومتابعته الدقيقة لكافة الإجراءات التي اتخذتها اللجنة العليا للرعاية الطبية للرياضيين بوزارة الشباب والرياضة لحالته الصحية، متمنيًا له الشفاء العاجل.

لفتة إنسانية واستجابة سريعة من الرئيس عبد الفتاح السيسى

وجه الرئيس السيسي بعلاج أشرف أحمد ذكى الشهير بـ 'أشرف فولة' بطل مصر والعالم فى كمال الأجسام، والذى يعانى من فشل كلوى، ويحتاج إلى تدخل علاجى سريع، حيث تمت إزالة الكليتين نظراً لوجود العديد من الترسبات والسموم عليهما.

وأكد الرئيس السيسى على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لعلاج البطل المصرى، وتوفير كافة أوجه الرعاية اللازمة له، وعلى الفور تم التنسيق بين وزارتى الدفاع والصحة لتقييم حالة البطل، وإجراء عملية جراحية لزراعة الكلى بأحد مستشفيات القوات المسلحة، ووضع الخطة العلاجية المناسبة له على نفقة الدولة.

وتأتى استجابة الرئيس السيسي لحالة البطل المصرى أشرف فولة فى إطار دعم الرئيس لتوفير الرعاية للأبطال والموهوبين الرياضيين من أبناء الشعب المصرى وتوفير الدعم الكامل لهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار