اعلان

حاتم باعشن يتحدث عن فترة رئاسته لـ اتحاد جدة

حاتم باعشن
حاتم باعشن

تحدث حاتم باعشن، رئيس نادي اتحاد جدة السابق، عن فترة رئاسته لنادي «العميد» التي كانت لمدة عام واحد فقط من 2016، وحتى 2017.

وقال باعشن، خلال حواره لـ«أهل مصر»: «في البداية، أنا كنت عضوًا في مجلس إدارة نادي الاتحاد في الفترة من 1998، وحتى 2005 مع أحمد عمر مسعود، الذي كان رئيسًا للنادي في تلك الفترة، ثم بعد ذلك في 2016 عدنا بسبب سوء الأوضاع داخل النادي، تواصل معي وقتها أحمد مسعود وأخبرني بأن نعود لإنقاذ النادي».

باعشن: الديون على الاتحاد وصلت إلى 400 مليون ريال

وأضاف رئيس اتحاد جدة السابق: «كان أحمد مسعود عمره كبيرًا وكنت خائفًا من أن يتولى تلك المهمة بسبب الضغوط، حتى توفاه الله أثناء رئاسته للنادي، وبعدها مباشرة توليت رئاسة النادي بصفتي نائبًا للرئيس».

وتابع حاتم باعشن: «تلك الفترة كان هناك العديد من التحديات والصعوبات، النادي كان عليه العديد من الديون التي بلغت 400 مليون ريال سعودي، وهناك 56 قضية، بجانب أن الفريق لم يكون يملك دكة بدلاء قوية، استطعنا أن نبرم عددًا من الصفقات، وقمنا بحل 13 قضية وتسديد جزء من الديون، وحصدنا بطولة وكنا قريبين من تحقيق الدوري ولكن خسارة مباراة الهلال أدت لضياع اللقب».

وعن تعامله مع جماهير الاتحاد، قال: «جمهور الاتحاد مثله مثل جمهور الأهلي والزمالك، جمهور وفي، دعمونا كثيرًا رغم المشكلات التي كنا نعانيها، ودائمًا ما نجد الملعب ممتلئًا بالجماهير».

وواصل: «وكنا نتلقى العديد من التبرعات من جانب المحبين للنادي والأعضاء الذهبيين، وهو ما ساعدنا على حل جزء من الأزمة».

واختتم: «وبالمناسبة أشكر لاعبي الاتحاد في تلك الفترة الذين كان يلعبون بروح وحماس رغم تأخر رواتبهم، وكذلك أشكر مجلس الإدارة على جهودهم في حل الأزمات».

وأجرت جريدة «أهل مصر» حوارًا مع حاتم باعشن للتحدث حول العديد من الأمور الخاصة بفترة رئاسته لـ اتحاد جدة والصفقات التي حسمها وأبرزها محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي الحالي، بجانب الحديث عن الكرة السعودية والصفقات العالمية، وصفقة محمد صلاح، مهاجم ليفربول.

ويمكنكم قراءة الحوار كاملًا من هنا..

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي