اعلان

الحسيني سمير: لجنة عماد عبد العزيز السبب في نجاح فترة حسين لبيب بالزمالك

الحسيني سمير
الحسيني سمير

يرى الحسيني سمير المرشح على العضوية في انتخابات نادي الزمالك أن نجاح فترة حسين لبيب في نادي الزمالك جاءت بسبب ما فعله اللواء عماد عبد العزيز.

قال الحسيني سمير في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: 'ايه اللي موجود في قائمة حسين لبيب مش موجود في الناس اللي مترشحة خارج القائمة'.

الحسيني سمير الحسيني سمير واختتم:'لجنة عماد عبد العزيز اشتغلت ووفرت الاستقرار وحصد ذلك لجنة حسين لبيب وحصل تتويجات في فترة حسين لبيب بعد فترة استقرار في لجنة عماد عبد العزيز'.

حسام مندور يعرض خطته في حالة نجاحه بانتخابات نادي الزمالك

أكد حسام مندور المرشح في انتخابات الزمالك على مقعد العضوية فوق السن، أن هناك وعي شديد بين المرشحين وأعضاء الجمعية العمومية، مشيرا إلى أنه كان ينوي الترشح في الدورة السابقة ولكن المناخ لم يكن جيدًا، ولكن الأمور اختلفت حاليا، موضحا أنه متواجد بصفة دائمة مع الأعضاء ويعلم جميع الأزمات التي يمر بها النادي وجميع القطاعات.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: 'لابد أن يتوافر في نادي الزمالك رعاة كثيرين، وأن يكون هناك محلات داخلية وخارجية، بالإضافة لتوافر (برندات) كبيرة من المطاعم والكافتيريات، وسنبدأ في ملف إعادة تسويق للمحلات الداخلية، وتوفير كل الخدمات لأعضاء الجمعية المومية لنادي الزمالك، وسأعمل على هذا الجزء بشكل قوي، بالإضافة إلى اللوحات الاعلانية على أسوار النادي يجب استغلالها بشكل مميز، وستساهم في دخول عائد مالي رهيب للنادي'.

وأضاف: 'لابد من استثمار موارد الزمالك، واعضاء النادي في حاجة لفرع اكتوبر، الذي يتواجد حوله سور فقط وبوابات، وموقع الفرع استراتيجي وبجواره وحدة مرور وقسم شرطة وسجل مدني، من الممكن استثمار السور ووجود محلات تجارية، كان من الممكن استثماره قبل ان يتم الشروع في انشائه، وسنعمل ايضا على تشييد الفرع الجديد، بانشاء مبني اجتماعي وملعبين عن طريق شركة تحصل عليهم بحق انتفاع، بالإضافة لفتح باب الاشتراكات'.

وزاد: 'هناك قطعة ارض بجوار مصيف مطروح هي مملوكة للنادي ويجب استغلالها بشكل جيد لصالح اعضاء نادي الزمالك، بالإضافة إلى التعاون مع اتحاد العاب الترفيهية وتوفير سبل الراحة للأعضاء كبار السن، يجب ان يكون هناك اعادة هيكلة بالنسبة لمصيف مطروح واستغلال الارض المملوكة للنادي، كما اتمني التعاقد مع شركة لتقديم الخدمات الطبية للاعضاء، وان يتواجد اطباء وعيادة طبية داخل النادي وايضا في فرع اكتوبر'.

وأكمل: 'لابد من انشاء شركة كرة قدم، وان يكون هناك (ابلكيشن) للتواصل بين مجلس الإدارة والأعضاء، وأن يكون من خلاله تقديم خدمة لتسديد الاشتراكات ومعرفة اخبار النادي، كما سنعمل على توفير خدمات اخرى مثل الشهر العقاري والسجل المدني'.

وأضاف: 'سأقوم بالتعامل مع شركة امن تعمل في الزمالك، مع إقامة مدرج جديد في ملعب كرة القدم لحضور التدريبات وتحفيز اللاعبين، واشكر كل الاجهزة الرياضية في النادي والذين لم يتقاضوا رواتبهم منذ 7 اشهر، واتمنى بالفعل ان يتم الاستعانة بأي مرشح لم يحالفه الحظ للعمل في لجان نادي الزمالك'.

وأتم: 'اقول لاعضاء الجمعية العمومية، انتم على قدر عالٍ من الوعي والمسئولية وعليكم اختيار الذي يخدم النادي وكل المرشحين تعرفونهم جيدا، حان الوقت للوقوف مع نادي الزمالك من أجل عودة الريادة في جميع الألعاب، عليكم النزول والمشاركة في الانتخابات'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة