اعلان

النصر والاتحاد في مهمة صعبة بدوري أبطال أسيا.. اليوم

النصر والاتحاد
النصر والاتحاد

يخوض فريقا الاتحاد والنصر السعوديان، مواجهات نارية في دوري ابطال أسيا، بمواجهة كل من سباهان الإيراني، واستقلال دوشنبه الطاجيستاني، على الترتيب.

وتقام المواجهتين بين الاتحاد ضد سباهان الإيراني، والنصر أمام دوشنبه الطاجيستاني، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أسيا.

ويستضيف فريق النصر منافسه استقلال دوشنبه من أجل تحقيق انتصار جديد يبتعد به أكثر بصدارة المجموعة عن أقرب منافسيه.

حيث يحتل العالمي المركز الأول في المجموعة برصيد 3 نقاط، وبفارق نقطتين عن استقلال دوشنبه ثاني الترتيب، ويريد النصر رفع صيده إلى 6 نقاط حتى يستمر في التربع على عرش صدارة الترتيب، أما الفريق الطاجيستاني يبحث عن خطف الصدارة برصيد 4 نقاط.

النصر والاتحاد النصر والاتحاد أما الاتحاد يسعى لمواصلة انتصاراته بعد الفوز على نظيره أولماليك، ممثل أوزبكستان بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بمسابقة دورى أبطال آسيا.

ويتصدر فريق اتحاد جدة جدول ترتيب المجموعة الثالثة بالمسابقة الأسيوية برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، فيما يأتي فريقي القوة الجوية وسباهان الإيراني في المركزين الثاني والثالث برصيد نقكة واحدة لكل منهما، بينما يتذيل الفريق الأوزبكي بدون نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير