اعلان

تهديد بالاستبعاد.. غضب أوسوريو من لاعبي الزمالك بسبب مباراة أرتا سولار (خاص)

أوسوريو
أوسوريو

سيطرت حالة من الغضب على الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء اليوم الثلاثاء استعدادًا لمباراة المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي، السبت المقبل في تمام السابعة مساءً، في إطار مواجهات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أوسوريو غاض من لاعبي الزمالك بسبب مباراة سولار

وكشف مصدر مسؤول داخل الفريق الأبيض في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، بأن أوسوريو غاضب جدًا بسبب خروج لاعبي الزمالك عن التعليمات الفنية خلال مباراة أرتا سولار في إياب دور الـ 32 بالكونفدرالية، والتي انتهت برباعية مقابل هدف لصالح الفارس الأبيض.

وأكد المصدر أن أوسوريو يرى أنه يتم تجاهله من جانب اللاعبين في أرضية الملعب أمر غير مقبول، ويجب أن يتم اتخاذ اللازم مع اللاعبين لضمان عدم تكرار مثل هذه الواقعة مرة أخرى.

وأشار المصدر إلى أن أوسوريو لاحظ أن هناك بعض اللاعبين هم من رفضوا الالتزام بالتعليمات الفنية التي كلفهم بها الكولومبي بين شوطي مباراة سولار، وسيقوم بلفت نظرهم بعدم تكرار هذا الفعل مستقبلًا، وإلا سيتم معاقبتهم بالاستبعاد من قائمة الزمالك للمباريات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار