اعلان

حسين لبيب يوجه رسالة للجماهير البيضاء.. الزمالك أولاً

حسين لبيب
حسين لبيب

وجه حسين لبيب المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك، رسالة لجماهير ناديه، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'.

وكتب حسين لبيب:'الزمالك اولا.. أتشرف وزملائي اعضاء القائمه الموحده المرشحه لانتخابات مجلس اداره نادي الزمالك ان نتقدم بكل الشكر والامتنان علي جهود كل محبي النادي لكريم دعمهم للقائمه و من ذلك ما قام به عدد من الجماهير واعضاء الجمعيه العموميه من المعلنين و العاملين في مجال الاعلان الذين بادروا من تلقاء انفسهم الى اهداء القائمه عدد من اللوحات الإعلانية تم تخصيصها لدعم القائمه

ونؤكد اننا سوف نسعي دائما بإذن الله الي ان نكون اهلا لثقتكم وشرف تمثيلكم و ان نحقق معا امال وطموحات الجماهير واعضاء الجمعيه العموميه'.

وأضاف:'كما نكرر اننا سوف نتمسك في العمليه الانتخابيه بما التزمنا به من قيم الروح الرياضيه والمنافسه الشريفه في حب نادي الزمالك حيث لا مجال للتجاوزات ولا الاشاعات التي يحاول بعض الدخلاء بثها واثق تماما ان المرشحين الشرفاء ابعد ما يكونوا عنها . وان نادي الزمالك قد عاد بيتا لنا يسع و يحترم الجميع'.

وأتم:'عاش نادي الزمالك اكبر قلعة رياضية فى مصر'.

عمومية الزمالك تستعد لـ «أكتوبر النصر» لاختيار مجلس الإدارة الجديد

تستعد الجمعية العمومية لنادي الزمالك، في الأول من أكتوبر المقبل لموعد مع النصر، وانتشال القلعة البيضاء من نفق الظلام الذي قبعت مدرسة الفن والهندسة في ظلاله الفترة الماضية.

فبعد نحو 21 يومًا تختار الجمعية العمومية لنادي الزمالك، مجلس إدارة جديدة لقلعة ميت عقبة بعد الاستقالة الجماعية التي تقدم بها أعضاء المجلس السابق، ليكون يوم 20 أكتوبر 2023 أحد الأيام التي سيخلدها التاريخ الأبيض باختيار مجلس جديد لنادي الزمالك.

مسئوليات كبرى تنتظر مجلس الزمالك الجديد

يقع على عاتق المجلس الجديد لإدارة نادي الزمالك عدة مسئوليات، أبرزها إعادة الفريق الأول لكرة القدم إلى مساره الصحيح، وحل أزمة إيقاف القيد قبل شهر يناير المقبل لتدعيم صفوف الفارس الأبيض الصفقات التي طلبها المدير الفني الكولومبي، خوان كارلوس أوسوريو.

وتعد الأزمة الكبرى في صفوف الفريق الأول والتي تتطلب تدخل جراحي عاجل من المجلس الجديد، هي توفير باقي مستحقات اللاعبين، سواء الأجانب أو المحليين، لتجنب شكوى اللاعبين للنادي في اتحاد الكرة ومن ثم فسخ التعاقد لعدم الحصول على المستحقات.

وتعوّل جماهير نادي الزمالك على المجلس الجديد، الحفاظ على نجوم فريق كرة القدم وفي مقدمتهم: أحمد سيد زيزو، وأحمد فتوح، من الرحيل عن القلعة البيضاء بأي شكل، خوفًا من انهيار الفريق حال رحيلهما، أو الانضمام للنادي الأهلي مثلما حدث مع إمام عاشور.

وتنتظر الجمعية العمومية لنادي الزمالك انتخاب مجلس إدارة جديد، من أجل إجراء بعد الإصلاحات على مستوى المنشآت داخل القلعة البيضاء، وأبرزها قطاع حمامات السباحة، الذي لقي إهمالًا من جانب مسئولي العهد القديم.

وترشح على منصب رئيس نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة، كل من: حسين لبييب، وفاروق جعفر، وعمر هريدي، وميرفت السيد، ماجد فاروق الحنبلي.

وعلى منصب نائب رئيس نادي الزمالك، ترشح كل من: هشام نصر، وهاني العتال، وأحمد محمد عبد الغني، وعلى منصب أمين الصندوق، ترشح: حسام المندوه، خالد لطيف، محمد الماوي، عبد المجيد سليم، كريم عادل، محمد قدري راشد.

وتضم قائمة المرشحين لمنصب عضو مجلس إدارة فوق السن 39 مرشحًا، أبرزهم أحمد سليمان، هشام يكن، علاء مقلد، هاني برزي، هاني شكري، حسين السيد، مصطفى عبدالخالق، وعبدالله جورج، بينما تضم قائمة المرشحين تحت السن 14 مرشحًا أبرزهم أحمد هاني زادة، ونيرة الأحمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً