اعلان

بعد عبور سولار.. الزمالك يتسلح لمجموعات الكونفدرالية بهتافات الجماهير والأداء القتالي

نادي الزمالك
نادي الزمالك

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في عبور عقبة أرتا سولار الجيبوتي، في دور الـ 32 من عمر مسابقة الكونفدرالية الإفريقية.

فبعد 'نكسة' مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين في تنزانيا، والتي انتهت لصالح بطل جيبوتي بثنائية نظيفة، عاد الفارس الأبيض من جديد لينتقم برباعية مقابل هدف في الإياب باستاد القاهرة الدولي تحت أنظار 30 ألف متفرج.

تاريخ الزمالك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية

وتأهل فريق الزمالك لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية تحت المسمى الجديد 'كأس الاتحاد الإفريقي، للمرة الثالثة في تاريخه، حيث كانت المرة الأولى للفارس الأبيض بدور المجموعات عام 1998 والثانية عام 2019 والتي نجح الزمالك في التتويج بالبطولة للمرة الأولى في تاريخه.

ويتسلح الزمالك في دور مجموعات الكونفدرالية بعزيمة وهتافات الجماهير البيضاء، التي قدمت ملحمة تشجيعية في مباراة الإياب أمام أرتا سولار، في ظل هبوط مستوى الفريق بسبب عدم إبرام صفقات في الميركاتو الصيفي نظرًا لإيقاف القيد.

وينتظر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، نتيجة قرعة مجموعات الكونفدرالية، لتجهيز لاعبيه للوصول إلى أبعد نقطة في البطولة.

وتقام غدًا الجمعة الموافق السادس من أكتوبر، مراسم قرعة دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتي تقام في دولة جنوب إفريقيا.

وسيشهد حفل قرعة الكونفدرالية تقسيم الفرق الـ 16 المتأهلة إلى دور المجموعات على 4 مجموعات، تضم كل منها 4 فرق، والتي ستتنافس فيما بينها بنظام الدوري من ذهاب وعودة.

ومن المنتظر أن يكون الزمالك في التصنيف الأول للقرعة، بالنظر إلى ترتيبه بين الأندية المستمرة في البطولة، وسيتواجد معه 3 فرق في المستويات الثاني والثالث والرابع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً