اعلان

كهربا يغيب عن مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري

كهربا
كهربا

يغيب محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة فريقه المقبلة أمام الإسماعيلى المقرر لها السابعة مساء الأحد المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة من دورى نايل، وذلك تنفيذاً لعقوبة الإيقاف.

كهربا يغيب عن مباراة الأهلى والإسماعيلى فى الدورى

وكشفت لجنة التظلمات عن قرارًا بإيقاف كهربا 6 مباريات، سيتم تطبيق اللائحة على اللاعب، العقوبة ستطبق على الدورى فقط وهى البطولة التى تم العقاب فيها وفقًا للائحة الموسم الماضى.

يفتقد فريق الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر جهود لاعبه محمود عبد المنعم كهربا 5 مباريات مقبلة فى الدورى بسبب الإيقاف، حيث نفذ العقوبة فى مباراة الاهلى والمصرى البورسعيدى بالجولة الاولى للدورى والتى فاز بها المارد الاحمر برباعية دون رد.

ويغيب كهربا عن الأهلى فى 5 مباريات بالدورى بداية من مواجهة الاسماعيلى، وقرر اتحاد الكرة تطبيق عقوبة لجنة الانضباط على محمود كهربا لاعب الأهلى، بعد تخفيفها لإيقافه 6 مباريات بدلاً من 12 مباراة، فى مسابقة الدورى العام الجديد 2023 _ 2024 فقط.

ويغيب كهربا عن فريقه الأهلى فى المباريات الست الأولى بمسابقة الدورى الجديد بعد الرجوع إلى لائحة المسابقات بالدورى، نظرا لأن العقوبة لم تصل لـ8 مباريات فأكثر، وبالتالى تطبق فى المسابقة التى ارتكب فيها اللاعب الواقعة أو الخطأ، حيث تنص اللائحة على فصل العقوبات فى المسابقات المختلفة طالما كانت العقوبة أقل من 8 مباريات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة