اعلان

حسين الشحات وسامي قمصان.. حقيقة توقيع الأهلي عقوبة على نجم الفريق

الشحات وسامي قمصان
الشحات وسامي قمصان

رصدت عدسات كاميرات الصحفيين المتواجدة في ستاد القاهرة الدولي، أمس الأربعاء، لتقديم التغطية الإعلامية الخاصة بمباراة الأهلي وإنبي، والتي جمعت الفريقين ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر 2022-2023، أزمة جديدة داخل صفوف النادي الأهلي، وكان بطلها 'حسين الشحات' لاعب فريق كرة القدم بالنادي.

وحقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على حساب إنبي، في نصف نهائي كأس مصر، بثلاثية نظيفة، كتبت للمارد الأحمر تاهله للمباراة النهائية، وانتظار مواجهة الفائز من الزمالك وبيراميدز.

وشهدت الدقيقة 68 من عمر اللقاء، استبدال مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، لاعب الفريق، حسين الشحات، ودخل الوافد الجديد، إمام عاشور بدلًا منه، لتظهر مكالمة حادة بين حسين الشحات، وسامي قمصان المدرب المساعد في الجهاز الفني للأهلي.

سبب مشادة حسين الشحات وسامي قمصان

وعلم 'أهل مصر' أن حسين الشحات كان يتحرك ببطء في اتجاه الخط لتنفيذ قرار الاستبدال، ليتحدث معه تامر مصطفى مدرب إنبي، وطالبه بالخروج من الملعب سريعًا، قبل أن يقطع سامي قمصان الطريق على حسين الشحات الذي كان ينوي الرد على مدرب إنبي.

وأضاف المصدر بأن حسين الشحات قال لسامي قمصان أنه لم يخطيء ولم يتعمد تضييع الوقت أثناء خروجه من الملعب، قبل أن يحتوى خالد بيبو مدير الكرة، الموقف، ويقوم بتهدئة الوضع بين الطرفين.

وعن توقيع عقوبة على اللاعب، قال المصدر بأن الأمر لا يرتقي لتوقيع عقوبة على حسين الشحات، وما حدث أمر وارد في كرة القدم.

وارتبط اسم حسين الشحات بأزمة مؤخرًا بعدما صفع المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز، عقب مباراة جمعت الفريقين، وأعلن النادي الأهلي وقتها معاقبة اللاعب بتوقيع غرامة مالية قدرها نصف مليون جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً