اعلان

بسبب طلبات التجديد.. اتجاه داخل الزمالك لتجميد أحمد فتوح (خاص)

أحمد فتوح
أحمد فتوح

يبدو أن الأمور بين أحمد فتوح ونادي الزمالك دخلت في نفق مظلم، بشأن تجديد تعاقد اللاعب مع الفارس الأبيض لمدة 3 مواسم قادمة، خاصةً في ظل انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

ويحق لأحمد فتوح التوقيع على عقود رغبته في الانضمام لأي من الأندية، في شهر يناير المقبل، أي قبل 6 أشهر من نهاية تعاقده مع الزمالك.

فشل جلسة مسئولي الزمالك مع أحمد فتوح

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أنه تم عقد جلسة بين وكيل فتوح وأحد أقاربه من الدرجة الأولى مع بعض المقربين من إدارة نادي الزمالك، من أجل بحث إمكانية تجديد تعاقد اللاعب.

وأشار المصدر إلى أن الجلسة انتهت بالاتفاق المبدئي على مدة العقد الجديد فقط، لمدة 3 مواسم، بعد إصرار وكيل فتوح على أن يكون العقد لمدة موسمين بحد أقصى.

وأفاد المصدر بأن وكيل فتوح طلب مقابل مادي تسبب في مفاجأة مسئولي الزمالك في الجلسة، وهو أن يكون اللاعب الأعلى أجرًا بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

توصية بتأديب فتوح واستبعاده من المباريات

وشدد المصدر على أن مسئول الزمالك الذي فاوض وكيل أحمد فتوح، أوصى أحد أقوى المرشحين لرئاسة نادي الزمالك بضرورة اتخاذ قرار ناري ضد أحمد فتوح.

ويرى مسئول الزمالك بأن أحمد فتوح يمتلك عرضًا مغريًا من النادي الأهلي، وهو ما جعل وكيله يطالب بمقابل مادي مبالغ به وبعيدًا عن الواقع.

وبرر المسئول المقرب من إدارة الزمالك طلبه بضرورة تجميد أحمد فتوح خلال الفترة المقبلة، من أجل حرمانه من المشاركة في المباريات مع الزمالك وبالتالي ابتعاده عن معسكرات المنتخب وتصفيات كأس العالم ونهائيات أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الأوقاف: من ينكر مكانة السنة النبوية جاحد ومعاند