أوسوريو: مصطفى شلبي يستحق التواجد في منتخب مصر.. ولن أقوم بتثبيت تشكيل الزمالك

أوسوريو
أوسوريو

تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فى المؤتمر الصحفي عقب الفوز على البنك الأهلي بهدفين لهدف في مباراة الجولة الثالثة بالدوري المصري الممتاز.

وقال أوسوريو: 'لن أقوم بتثبيت التشكيل أبدًا، وكل مباراة ندرسها بشكل جيد من أجل وضع الطريقة والخطة والتشكيل الأمثل، وتدربنا لمدة ثلاثة أيام قبل اللقاء ووضعنا التشكيل الأنسب ولعبنا على المساحات الموجودة في خط دفاع البنك الأهلي'.

أوسوريو: كنا نمتلك 6 فرص في الشوط الأول

وأضاف:' كنا نمتلك 6 فرص محققة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني الأمور انتهت كما كنا نريد، كما أن محمود علاء وحسام عبد المجيد يحتاجان للعب مباريات أكثر خلال الفترة المقبلة'.

وتابع :' كان عددنا أقل من المنافس بلاعب وسجلنا هدف التعادل، وعندما تساوى العدد سجلنا الهدف الثاني، وأنا أفضل اللعب بمهاجم وهمي أكثر من اللعب بمهاجم صريح ، و عندما لعبنا بنقص عددي فضلنا ترك الكرة للمنافس واللعب على المرمى للتسجيل'.

وفيما يخص مصطفى شلبي قال انه يلعب بشكل جيد ويستحق التواجد في المنتخب الوطني ، وأوضح المدير الفني أن محمود علاء خرج بين الشوطين بسبب حصوله على بطاقة صفراء، وفضلنا عدم المجازفة به حتى لا يتعرض للطرد، ومع نزول المثلوثي كان أكثر من رائع ولم يقم البنك بشن أي هجمة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قطعته بمنشار.. أسرة ضحية زوجته بـ أستراليا في أول ظهور: قتلته لنيته الزواج وانتحلت صفته لتخفي جريمتها |خاص