اعلان

راحة سلبية لفريق بيراميدز لمدة 4 أيام بعد مباراة إنبي

جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو

منح جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز راحة سلبية من التدريبات لمدة 4 أيام خلال فترة التوقف الدولية الحلية، عقب الفوز مع إنبي في الدوري المصري الممتاز.

واستطاع فريق بيراميدز تحقيق فوزًا مهمًا على حساب إنبي بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز على استاد الدفاع الجوي، ليظفر بالنقاط الثلاث.

وسجل هدف الفوز اللاعب الدولي الكونغولي فيستون ماييلي هدف بيراميدز الوحيد في المباراة من تسديدة بالرأس، بعد عرضية المدافع الدولي محمد حمدي في الشوط الأول.

راحة سلبية للفريق 4 أيام

وقرر باتشيكو عودة الفريق للتدريبات بداية من يوم الجمعة المقبل بملعب النادي في الدفاع الجوي، تحضيرا للمباراة التي تلي التوقف أمام فيوتشر في الجولة الرابعة من بطولة الدوري.

واختير المهاجم الدولي الكونغولي فيستون ماييلي مهاجم نادي بيراميدز أفضل لاعب في المباراة، بعد أن سجل هدف الفوز أمام إنبي.

فريق بيراميدزفريق بيراميدزواحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 7 نقاط، جمعها من 3 مباريات حيث فاز على البنك الأهلي وإنبي، فيما تعادل في لقاء وحيد أمام الزمالك، في افتتاحية مباريات الفريقين بمسابقة الدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل