اعلان

إيهاب جلال يفكر في وديات الإسماعيلي خلال فترة التوقف الدولي

إيهاب جلال
إيهاب جلال

قرر إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الإسماعيلى العمل على توفير 3 مباريات ودية خلال فترة التوقف الدولي، لارتباطات المنتخب الوطنى بمواجهتي زامبيا والجزائر الوديتين.

ومنح إيهاب جلال اللاعبين راحة لمدة يومين بدون مران، وأضاف يومًا لـ7 لاعبين، وهم: محمد فوزى ومحمد هاشم ومحمد نصر وعمر الساعى ومحمد مخلوف وياو أنور وعبد الرحمن مجدى، الذين خاضوا مباراة الأهلى بشكل كامل.

إيهاب جلال يريد 3 مباريات ودية للإسماعيلي

وقال إيهاب جلال، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: 'قدمنا مباراة جيدة أمام الأهلي، وسيطرنا على معظم مجريات اللقاء، ولكن كانت تنقصنا اللمسة الأخيرة التي صنعت مشكلة كبيرة لنا على مدار شوطي المباراة'.

وأضاف: 'الإسماعيلي يمتلك العديد من اللاعبين صغار السن، وأتوقع أن يكون لهم مستقبل مبشر للغاية، خاصة أن معظمهم يشارك بصفة أساسية مع الفريق'.

الأهلي والإسماعيليالأهلي والإسماعيلي

واختتم إيهاب جلال تصريحاته، قائلًا: 'كنت أتمنى تحقيق الفوز على الأهلي لتعويض الهزيمة الأولى لنا بالدوري أمام فريق زد، خاصة أنها بالنسبة لي مباراة مثل أي مباراة في الدوري'.

جدير بالذكر أن الأهلي فاز على النادي الإسماعيلي الأحد الماضي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار الجولة الرابعة على ملعب برج العرب من دوري النيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً