اعلان

عمر هريدي يكشف بطلان ترشح حسين لبيب لرئاسة الزمالك (مستندات)

عمر هريدي
عمر هريدي

كشف المحامي عمر هريدي، المرشح على مقعد رئيس نادي الزمالك، عن تضارب في المستندات التي تخص صحة عضوية حسين لبيب في القلعة البيضاء، وبالتالي عدم قانونية ترشحه لانتخابات الزمالك.

ويقترب الماراثون الانتخابي في نادي الزمالك من الانتهاء، حيث تقام الجمعية العمومية لاختيار المجلس الجديد للقلعة البيضاء، الجمعة بعد المقبل الموافق 20 أكتوبر الجاري.

عمر هريدي: كيف شارك لبيب مع الفريق الأول في عمر الـ 13 عامًا؟

وتساءل المحامي عمر هريدي في تصريحات تلفزيونية، عن صحة المستندات التي تقدم بها الاتحاد المصري لكرة اليد، لإثبات صحة عضوية حسين لبيب في نادي الزمالك.

جدير بالذكر أن حسين لبيب حصل على عضوية رياضية في نادي الزمالك كونه أحد لاعبي فريق اليد، وفي عام 2000 قام بتحويل العضوية الرياضية إلى عضوية عاملة.

وقال عمر هريدي: 'اتحاد كرة اليد قام بتضليل المحكمة التي تنظر في الطعن المقدم ضد ترشح حسين لبيب لانتخابات الزمالك، حيث أكد الاتحاد بأن حسين لبيب شارك مع فريق الزمالك في الفترة بين 1968 حتى 1985، ما يعني أنه شارك مع الفريق الأول لكرة اليد وهو في سن الـ 13، حيث أنه من مواليد عام 1955'.

وتابع هريدي تصريحاته: 'كيف لطالب في الصف الثاني الإعدادي يشارك مع الفريق الأول، حسين لبيب من مواليد 14/10/1955، ما يعني أنه في عام 1968 الذي أكد اتحاد اليد أنه كان مقيد بالفريق الأول للزمالك، كان عمره 13 عامًا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل