اعلان

بعد طول انتظار.. مرتضى منصور يتوعد حسين لبيب : شعب مصر وخاصة الزملكاوية أذكياء

مرتضى منصور
مرتضى منصور
كتب : أحمد حسن

خرج مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، عن صمته وقرر مهاجمة حسين لبيب المرشح على مقعد الرئيس في انتخابات نادي الزمالك، المقرر إقامتها يوم 20 أكتوبر الحالي.

مرتضى منصور يهاجم حسين لبيب

كتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي : انتظرونا مرتضى منصور، بعد طول صمت، حفاظا علي استقرار النادي، يرد بالمستندات على أكاذيب اللجنة المزمع تعينها لتدير النادي برئاسة حسين لبيب، المسماة قائمة موحدة 'قائمة كده وكده ' للتحايل علي القانون، وهم يعلمون إنها لجنة ستعين ويعلمون من الذكي الذي أختار هذه القائمة الوهمية وللأسف فاته أن شعب مصر وخاصة الزملكاوية أذكياء جدا وأن 9 من اللجنة أو القائمة الوهمية كانوا في اللجنة اللي خربت النادي منذ عامين أو كانوا مرشحين في الانتخابات الماضية وقبل الماضية ورفضتهم الجمعية العمومية وأسقطتهم جميعا.

كفا كذب وتضليل وتشهير

انتظروا الرد بالمستندات التي اتحدي أن يكذبها ذكر من المنتشرين في كل القنوات والمواقع والصحف.

الكيل فاض والصبر نفذ ويجب كشف هؤلاء المتآمرين الذين يحاولون هم وأنصارهم تضليل الرأي العام دون أن يكون في أيدهم مستند واحد يؤكد أكاذيبهم.

ومن المقرر أن تنعقد انتخابات نادي الزمالك، يوم 20 أكتوبر الجاري، ويتنافس على مقعد الرئيس كلًا من حسين لبيب، فاروق جعفر، عمر هريدي، وماجد فاروق الحنبلي وميرفت السيد أحمد، كما يشهد منصب نائب الرئيس صراعا شرسا بين 3 مرشحين أبرزهم هشام نصر وهاني العتال ومعهم أحمد عبد الغني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً