اعلان

عمر سافيولا يعود للتدريبات الجماعية في المقاولون العرب (خاص)

اللاعب عمر سافيولا
اللاعب عمر سافيولا

يعود اللاعب عمر سافيولا، لاعب فريق المقاولون العرب، إلى المشاركة في التدريبات رفقة ذئاب الجبل، بعد أن قطع شوطًا كبيرًا في العلاج.

وأعلن المقاولون العرب في وقت سابق عن خضوع عمر سافيولا لعملية جراحية في ذراعه، نهاية شهر أغسطس الماضي، والتي تطلبت غيابه عن الملاعب لمدة حوالي 45 يومًا.

عمر سافيولا يبدأ البرنامج التأهيلي

وكشف مصدر لـ أهل مصر أن عمر سافيولا بدأ في تنفيذ البرنامج التأهيلي بعدما تعافيه من الإصابة، بعدما أن خضع لجراحة ناجحة في ذراعه.

اللاعب عمر سافيولااللاعب عمر سافيولا

وأشار المصدر إلى أن عمر سافيولا سيصبح جاهزًا للمشاركة في تدريبات المقاولون العرب، خلال الفترة المقبلة، على أن يعود للمشاركة في المباريات نهاية شهر أكتوبر الجاري.

واعتمد شوقي غريب، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، على اللاعب عمر سافيولا كلاعب أساسي في الموسم الماضي، باعتباره أحد الركائز الأساسية في وسط الملعب الهجومي للفريق.

وتأتي عودة عمر سافيولا صاحب الـ 29 عامًا من الإصابة إضافة كبيرة في وسط ملعب المقاولون العرب، الذي سيسعى إلى تحسين مساره والمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

وحصد المقاولون العرب نقطة واحدة حتى الآن في الدوري الممتاز، من 3 مباريات خاضها أسفرت عن تعادله مع الزمالك وخسارته أمام فريقي سموحة وبلدية المحلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة