اعلان

حسين السيد: أوسوريو مستمر مع الزمالك ونسعى لضم صفقات جديدة

أوسوريو
أوسوريو

أكد حسين السيد، المرشح على منصب العضوية في نادي الزمالك ضمن القائمة الموحدة، أن أسوريو مستمر في منصبه وهناك رغبة لتلبية احتياجاته بضم صفقات جديدة مؤثرة.

وقال حسين السيد، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، خلال برنامج الماتش، عبر قناة صدى البلد: 'أوسوريو مستمر مع الزمالك ولا يمكن محاسبة المدير الفني دون تلبية احتياجاته بالصفقات الجديدة. على الأقل حتى يناير المقبل'.

أوسوريوأوسوريو

أضاف: 'سنحدد المراكز التي يحتاجها الفريق قبل انتقالات يناير وسنجلس مع المدير الفني لمعرفة احتياجاته، حتى لو طلب ضم طارق حامد سنسعى لذلك'.

وأتم: 'فتوح من أبناء الزمالك وسيتم تقديره الفترة المقبلة بطريقة مناسبة لإقناعه بالتجديد'.

قرار جديد من أوسوريو بشأن مصير سامسون مع الزمالك

يستمر الحديث حول المستقبل المبهم والمصير المجهول للبنيني سامسون أكينيولا، مهاجم الزمالك، والذي ابتعد خلال الفترة الماضية عن المشاركة في المباريات لعدم الجاهزية الفنية.

ويرغب مسؤولو نادي الزمالك في فسخ تعاقد سامسون أكينولا، من أجل إفساح الطريق أمام تسجيل لاعب أجنبي بدلًا منه الشتاء المقبل، في حال نجحت الإدارة في حل أزمة القيد.

أوسوريو يمنح الفرصة الأخيرة لسامسون مع الزمالك

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك، قرر منح فرصة أخيرة لسامسون في هجوم الزمالك، خلال المباريات السهلة نسبيًا في الدوري المصري، أو في حال حسم الزمالك تأهله لدور ربع نهائي الكونفدرالية في دور المجموعات مبكرًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة