اعلان

إنفانتينو رئيس «فيفا» يحضر مباراة الأهلي وسيمبا في دوري السوبر الإفريقي

إنفانتينو
إنفانتينو

تلقى مسئولو النادى الأهلى اتصالًا من الشركة المنظمة لبطولة دوري السوبر الإفريقى لكرة القدم، لإبلاغ مسئولي المارد الأحمر بحضور السويسرى جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، مباراة الأهلي وسيمبا التنزانى فى المباراة الافتتاحية للبطولة التى تقام للمرة الأولى هذا الموسم.

ويسافر الأهلي إلى تنزانيا يوم 18 أكتوبر الجاري على متن طائرة خاصة لمواجهة سيمبا يوم 20 الشهر ذاته في ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأفريقي، التي تقام للمرة الأولى هذا الموسم فيما تقام مباراة العودة يوم 24 الشهر الجاري بالقاهرة.

سيد معوض: تعمدنا تجديد عقد عمر مع الأهلي بعد عرض ريال بيتيس الثاني

في سياق آخر، كشف سيد معوض، نجم الأهلي السابق، تفاصيل تجديد عقد نجله «مواليد 2006» مع القلعة الحمراء، لمدة 4 سنوات قادمة.

وقال معوض، خلال تصريحات تليفزيونية: «تعمدت أن يتم التوقيع الرسمي بعد وصول العرض الثاني من ريال بيتيس الإسباني، وتحدثت مع مسئولي النادي الأهلي والذين أكدوا أن عمر من أبناء النادي وهم حريصين على مستقبله ولن يعيقوا مسألة احترافه خارجيا».

وأضاف: «هناك أحاديث كثيرة خرجت في الفترة الماضية حول عمر سيد معوض في السوشيال ميديا والبرامج التليفزيونية واليوتيوب، والأهم أن عمر سيد معوض ابن النادي الأهلي وسيخرج من القلعة الحمراء للاحتراف وبخلاف ذلك فهو باقٍ داخل النادي، هناك أحاديث كاذبة صدرت في الفترة الأخيرة، ولم أخرج للرد مطلقًا على الأحاديث غير الصحيحة التي صدرت بشأن عمر».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي