اعلان

قبل مواجهة مصر.. منتخب غانا يفشل في ضم جوهرة أوروبية لصفوفه

منتخب مصر
منتخب مصر

كشف موقع 'غانا سوكر نت' الغاني أن كل محاولات الاتحاد الغاني لكرة القدم، فشلت في إقناع جيريمي فريمبونج لاعب باير ليفركوزن الألماني، لتمثيل النجوم السوداء في بطولة إفريقيا القادمة، التي ستقام مطلع العام المقبل، في كوت ديفوار.

وشارك فريمبونج كبديل في مباراة هولندا وفرنسا مع الطواحين، بالمباراة التي جمعت الفريقين أمس الجمعة، في التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

وبدأ اللاعب صاحب الـ22 عامًا مسيرته في مانشستر سيتي الإنجليزي، ثم انتقل إلى سيلتيك الاسكتلندي، قبل أن ينضم إلى بايرن ليفركوزن في 2021.

منتخب مصر منتخب مصر

وخاض فريمبونج مع فريقه باير ليفركوزن في الموسم الجاري 10 مباريات، سجل خلالها 4 أهداف، وصنع مثلهم لزملائه في الفريق.

وأوقعت قرعة كاس الأمم الإفريقية، منتخب مصر في المجموعة الثانية التي تضم غانا وكاب فيردي وموزمبيق.

روي فيتوريا : مجموعة منتخب مصر في أمم أفريقيا قوية لكننا جاهزون

وأكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أن مجموعه المنتخب في بطولة امم أفريقيا قوية للغاية حيث تضم منتخبات تمتلك لاعبين مميزين علي رأسها غانا المنافس الشرس علي اللقب ولكننا جاهزون في كل الأحوال .

تابع فيتوريا أن قارة أفريقيا تضم منتخبات قوية والكرة في أفريقيا أصبحت قوية و سريعة ومنتخبي موزمبيق و كاب فيردي يمتلكان أكثر من لاعب في دوريات أوروبية مثل البرتغال .

أضاف فيتوريا أن من يريد الفوز باللقب و البطولة بالطبع يجب أن يكون مستعدا ومهيأ لمواجهة منتخبات كبيرة و قوية ، وأنه سعيد ومحظوظ بإمتلاك لاعبين كبار لديهم الرغبة في تحقيق بطولة امم أفريقيا وأنه يطمح في تحقيق اللقب لاسعاد الجماهير المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي