اعلان

محمود الخطيب يجتمع بأوجستي بوش مدرب سلة الأهلي

الخطيب وأوجستي بوش
الخطيب وأوجستي بوش
كتب : أهل مصر

عقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا مطولًا ظهر اليوم مع أوجستي بوش المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة، للحديث حول الأمور الفنية ومشاركة الفريق في المباريات الماضية.

وشهد الاجتماع مناقشة مشاركات الفريق في الفترة الأخيرة وما ترتب عليها، والعمل على ضرورة استعادة المستوى الفني المتميز والمعهود للفريق، وتحقيق الأهداف المرجوة.

الخطيب يؤكد دعمه للاعبي رجال سلة الأهلي

وتطرق الكابتن محمود الخطيب في الاجتماع إلى كافة الأمور المتعلقة بالفريق فنيًّا وإداريًّا، وأكد على استمرار الدعم الكامل للاعبين وجهازهم الفني، بما يتماشى مع طموحات النادي وجماهيره على الصعيدين المحلي والقاري.

الأهلي يعلن تعيين محمد شوقي نائبًا للمدير الفني لقطاع الناشئين

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تعيين محمد شوقي نجم الأهلي السابق نائبًا للمدير الفني لقطاع الناشئين.

وأصدر الأهلي بيانًا لإعلان تعيين محمد شوقي جاء كالتالي:

قرر محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، عقب اجتماعه اليوم مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، وفي حضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة، تعيين محمد شوقي نائبًا للكابتن بدر رجب المدير الفني لقطاع الناشئين.. جاء هذا القرار في إطار تدعيم القطاع بالكوادر الفنية المؤهلة في ظل تعدد المهام التي تحتاج إلى جهود كبيرة..

وقع الاختيار على محمد شوقي نظرًا لما يملكه من سيرة ذاتية متميزة، وتمتعه بكفاءة عالية وشهادات تدريبية ومقومات شخصية تساعد على إفراز المواهب، فضلًا عن تاريخه الكبير مع الأهلي، وتحقيقه العديد من الإنجازات عندما كان لاعبًا على المستويين المحلي والقاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرقابة النهرية: معدية أبو غالب رخصتها منتهية ومخالفة للاشتراطات