اعلان

الأشعة تحسم مشاركة إمام عاشور في مران الأهلي اليوم استعداد لمواجهة سيمبا

إمام عاشور
إمام عاشور
كتب : أحمد حسن

يترقب الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر وبالتنسيق مع الجهاز الطبي، موقف إمام عاشور من المشاركة في التدريبات الجماعية، استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني ببطولة دوري السوبر الإفريقي.

موقف إمام عاشور من مباراة الأهلي وسيمبا

وكشف مصدر من داخل الأهلي أن الجهاز الفني ينتظر نتيجة الأشعة التى خضع لها إمام عاشور في الساعات الماضية، لتحديد مدى جاهزية اللاعب وإمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.

وأوضح المصدر أن هناك تفاؤل كبير بشأن جاهزية إمام عاشور، لمباراة سيمبا التزاني.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التى منحها الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر للاعبين خلال فترة التوقف الدولى الحالية.

الأهلى يعود للتدريبات اليوم استعدادا لمباراة سيمبا التنزاني

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للعودة لخوض تدريباته استعدادا لمواجهة فريق سيمبا التنزانى في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي في اللقاء المقرر إقامته مساء يوم الجمعة المقبل بدار السلام بتنزانيا.

ويأمل لاعبو الأهلي في تحقيق أولى انتصاراتهم على فريق سيمبا التنزانى على ملعبه خلال مواجهة دوري السوبر الأفريقي وذلك بعدما خاض الفريق الأحمر مباراتين أمام بطل تنزانيا على ملعبه وخسرهم بداية من مباراة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2019 التى خسرها الأهلى بهدف نظيف ثم مباراة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2021 التى خسرها المارد الأحمر أمام بطل تنزانيا بهدف دون رد.

وإجماليا التقى الأهلي مع سيمبا التنزاني في 4 مباريات كانت جميعها في دوري أبطال أفريقيا، وفاز الأهلي في مباراتين وفاز سيمبا في مثلهما.

وسجل الأهلي في شباك سيمبا 6 أهداف بينما سجل الفريق التنزاني هدفين فقط كان أحدهما بأقدام لاعب الأحمر السابق لويس ميكسوني.

WhatsApp
Telegram