اعلان

رسميًا.. الجزائر تستضيف مباريات فلسطين في آسيا وتصفيات كأس العالم

منتخب فلسطين
منتخب فلسطين

أعلن وليد صادي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن بلاده سوف تستضيف مباراة منتخب فلسطين مع نظيره منتخب أستراليا والمقرر لها يوم 21 نوفمبر المقبل، في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، وكأس أسيا 2027.

وجاء في بيان للاتحاد الجزائري على موقعه الرسمي، اليوم الأحد، أنه 'تنفيذًا لتوجيهات السلطات العليا للبلاد وبناء على طلب من رئيس الاتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب، قررت الجزائر استضافة كل مباريات منتخب فلسطين بتصفيات المونديال، وكأس آسيا، والتكفل بالتكاليف المتعلقة بهذه الأحداث الرياضية'.

موعد مباراة فلسطين ولبنان في تصفيات كأس العالم

ومن المقرر أن يحل المنتخب الفلسطيني ضيفا على نظيره اللبناني في الجولة الأولى من التصفيات يوم 16 نوفمبر، على أن يستضيف أستراليا في الجولة الثالية يوم 21 من الشهر نفسه.

وكان جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني، قد أكد أنه ينتظر رد الاتحاد الدولى لكرة القدم 'فيفا' بالموافقة على الطلب المقدم بخوض المنتخب العربى لمواجهاته المقبلة فى الجزائر.

وقال الرجوب، فى تصريحات نشرتها صحيفة 'الشروق' الجزائرية، إن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يسعى لاستقبال منافسيه فة تصفيات كأس آسيا والمونديال، بالجزائر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً