اعلان

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري السوبر الإفريقي

النادي الأهلي
النادي الأهلي

يتحضر النادي الأهلي لمباراته القادمة أمام فريق سيمبا التنزاني، في ربع نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي.

واختتم النادي الأهلي استعداداته اليوم الأحد، على استاد مختار التتش تمهيدًا لمباراة الدوري الإفريقي، بعد حصولهم على راحة سلبية لمدة 6 أيام.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا بالدوري الإفريقي

ويلتقي النادي الاهلي مع سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، على استاد دار السلام، في إطار مواجهة ذهاب ربع نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي.

على أن تقام مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا يوم 24 أكتوبر في القاهرة.

مشوار الاهلي في الدوري الإفريقي

وفي حال تخطي المارد الأحمر فريق سيمبا التنزاني، سيواجه النادي الاهلي الفريق الفائز من مباراة صن داونز وبترو اتلتيكو في نصف النهائي.

على أن يكون النصف النهائي الآخر بين الفائز من مباراة الوداد وأنيمبا والترجي أمام مازيمبي.

قرعة الكافقرعة الكاف

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في الدوري الإفريقي

ويمكن متابعة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري السوبر الإفريقي، من خلال قناة أبوظبي الرياضية، والتي ظفرت بحقوق بث مباريات دوري السوبر الإفريقي، في القاهرة.

وتبث قناة أبوظبي الرياضية الأولى على القمر الصناعي النايل سات، تردد 12091، معدل الترميز 27500 الاستقطاب: رأسي V، معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

أما عن قناة أبوظبي الرياضية الثانية على القمر الصناعي النايل سات، التردد: 12226، معدل الترميز: 27500، الاستقطاب: أفقي H، معامل تصحيح الخطأ 3/4.

كما تبث المباراة على قناة أون تايم سبورت 1، على القمر الصناعي النايل سات، التردد: 11861، الاستقطاب: رأسي، معدل الرمز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5\6.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أول رد من البنتاجون بشأن شحنة الأسلحة الأمريكية المجمدة لإسرائيل