اعلان

كليتشي يعود من الإجازة للمشاركة بتدريبات الداخلية استعدادًا لمواجهة سيراميكا

نادي الداخلية
نادي الداخلية

ينضم كليتشي لاعب فريق الداخلية إلى القاهرة، يوم الأربعاء المقبل للانتظام فى تدريبات فريقه الجماعية، بعدما حصل على إجازة للسفر إلى بلاده خلال توقف الدوري الحالي.

ولم يتم تحديد موقف كليتشي من المشاركة بمباراة فريقه القادمة ضد سيراميكا كليوباترا، الموافق لها يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري، بسبب الإصابة وعدم اكتمال جاهزيته من تلك الإصابة.

كليتشيكليتشيوكشف اللواء عثمان الدسوقي، مدير الكرة بنادي الداخلية، أن الجهاز الفني للفريق اكتفى بخوض مباراتين وديتين أمام زد والشمس.

ذلك في خلال فترة التوقف الدولي التي يشهدها الدوري المصري، لظروف الأجندة الدولية لشهر أكتوبر، وخوض منتخب مصر مباراتين وديتين أمام منتخبي زامبيا والجزائر.

وخسر نادي الداخلية من فريق زد بهدف نظيف، فيما فاز على نادي الشمس بثنائية ضمن البرنامج التحضيري للفريق من قِبَل ميمي عبد الرازق المدير الفني للنادي، إستعدادا لإستكمال منافسات الدوري المصري بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

وأكد مدير الكرة بنادي الداخلية أن الجهاز الفني يرغب في تجهيز لاعبيه بشكل جيد وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون قبل توقف الدوري، مع زيادة الانسجام بين اللاعبين من أجل تقديم عروض قوية والمنافسة على التواجد في المنطقة الدافئة.

ويحل فريق الداخلية في المركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط من فوز وحيد على المقاولون العرب وخسارتين من مودرن فيوتشر والمصري البورسعيدي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أول رد من البنتاجون بشأن شحنة الأسلحة الأمريكية المجمدة لإسرائيل