اعلان

محمد النني يتحدث عن لحظات تجديد عقده مع أرسنال.. وحلم اللعب لبرشلونة

محمد النني
محمد النني

كشف نجمنا المصري محمد النني، كواليس تجديد عقده مع نادي أرسنال الإنجليزي، بالانتقالات الصيفية الماضية، في حوار نقلته صحيفة 'إيفنينج ستاندرد' الإنجليزية.

ويقول النني في تصريحات : 'لقد كان أحد أسعد الأيام في حياتي'. 'الطريقة التي تحدثوا بها معي، والطريقة التي كان بها النادي بأكمله سعيدًا بهذا القرار، جعلتني أبكي هذا اليوم.

وأضاف'نادي أرسنال لكرة القدم، يعرفون أنني أحبهم كثيرًا بنسبة 100%. إنهم يعرفون أنني لا أريد المغادرة. أريد البقاء وإنهاء مسيرتي هناك بنسبة 100%.

وأكمل'لقد أصبت وكان عقدي على وشك الانتهاء ولم أستطع اللعب بعد الآن في الموسم الماضي، وجاءوا مباشرة بعد إصابتي في اليوم التالي وقالوا لي: 'مو، ما نوع العقد الذي يجب أن يكون عليه؟' نحن نحبك هنا ونريدك أن تبقى”. حقا هذا النادي رائع.'

وأوضح 'أفكر في كرة القدم طوال الوقت لأنني أعلم أنه كان لدينا لاعبون أكبر سنًا من قبل وأنهوا مسيرتهم، ولا يعرفون ماذا يفعلون بعد ذلك'. 'من الأفضل أن تفكر الآن، لأنه عند الانتهاء من ذلك، يمكن أن يكون لديك شيء تم بناؤه بالفعل.

وواصل'بدأت الفكرة من ذلك لأننا نريد البقاء في إنجلترا، لكن لا يمكنني البقاء في إنجلترا بدون عمل [بعد اعتزال اللعب]. لا أستطيع البقاء في المنزل دون القيام بأي شيء.

وواصل'لهذا السبب كنت أفكر في العمل الذي يمكنني القيام به. لا أستطيع فتح مطاعم لأن شغفي هو كرة القدم منذ اليوم الأول».

محمد الننيمحمد الننيوتذكر وقتما كان في المقاولون:'لقد أخبرت الكثير من الناس وهم يسخرون مني لأنه عندما أقول إنني أريد اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز يومًا ما، فإنهم يقولون فقط: كيف؟'. الدوري الإنجليزي الممتاز هو الأفضل في العالم، وتريد الوصول إليه من الصفر؟».

وأوضح:'أحب أن أحلم. ماذا سأخسر؟،بعض الناس لا يفهمون الفكرة، لكن بالنسبة لي، أحب أن أحلم. ولهذا السبب أحتاج إلى أشخاص طيبين من حولي. بالطبع قد يستغرق الأمر 15 أو 20 عامًا، لكن لدينا الهدف الذي نريد أن نصل إليه».

يتذكر النني قائلاً: 'قال لي: مو، أين تريد أن تلعب؟'. 'كنت ألعب لنادٍ في منتصف الجدول في مصر، لكنني قلت له: 'أريد أن ألعب في كامب نو في برشلونة'.

وأضاف'أقسم لك، لقد غادر للتو ولم يكمل المقابلة معي، لا شكرًا لك، لا وداعًا أو أي شيء، لقد غادر للتو'.

وأتم: 'إذا لم تكن لديك أحلام كبيرة في كرة القدم، فلن تحصل على أي شيء'. 'إذا كان حلمك كبيرًا، على الأقل ستكون قريبًا. وهذا ما أؤمن به حقًا. أحب أن أحلم. ماذا سأخسر؟'

يقول: 'أريد أن أنهي مسيرتي عندما أبلغ 37 أو 36 عامًا، لذلك لا يزال أمامي خمس أو ست سنوات متبقية'.

وأوضح'أنا أعمل بجد كما هو الحال دائمًا وأحاول العودة إلى التشكيلة الأساسية لأرسنال. بالتأكيد، هذا هو هدفي هذا العام،أعلم أنني عائد من إصابة طويلة وهذا ما أفعله في ملعب التدريب؛ القتال والقتال والقتال من أجل العودة والتواجد في التشكيلة الأساسية.

وأتم: 'لهذا السبب أنا أعطي 100% كل يوم لإظهار أنني مستعد للعب، وبعد ذلك عندما تتاح لي الفرصة للعب، يجب أن أظهر أنه لا يزال بإمكاني البقاء هناك وإعطاء كل ما لدي لهذا النادي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء