اعلان

طلائع الجيش يفتقد خدمات ثنائي الفريق أمام المصري البورسعيدي بسبب الإصابة

طلائع الجيش
طلائع الجيش
كتب : أحمد حسن

تلقي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، بقيادة عبد الحميد بسيوني، ضربة موجعة، بعدما تأكد غياب ثنائي الفريق مصطفي الخواجة والنيجيري جودوين شيكا أوكوار عن المشاركة في مباراة المصري البورسعيدي، التى تجمع الفريقين لحساب مباريات الدوري المصري الممتاز 'دوري النيل'.

إصابة ثنائي طلائع الجيش

ويغيب ثنائي طلائع الجيش عن مباراة المصري البورسعيدي بسبب الإصابة، حيث أجري مصطفى الخواجة جراحة في أسفل عضلات البطن تبعده عن الملاعب لمدة شهر، ومن المقرر أن يحصل اللاعب على فترة راحة سلبية طويلة.

كما تعرض جودوين لإصابة بشد في العضلة الضامة فى أول ظهور رسمى له بقميص طلائع الجيش فى مباراة البنك الأهلى بافتتاحية الدوري، ومن المقرر أن يخضع محمد الأسيوطى طبيب الطلائع برنامج تأهيلى له نفذه خلال الأيام الماضية.

ويدخل عبد الحميد بسيوني، مدرب طلائع الجيش، مباراة المصري البورسعيدي، بهدف العودة للانتصارات عقب الخسارة أمام مودرن فيوتشر في الجولة الثالثة.

موعد مباراة المصري وطلائع الجيش

يستعد الفريق الأول لكرة القدم، بنادي طلائع الجيش لملاقاة فريق المصري البورسعيدي، يوم الجمعة المقبل الموافق 20 أكتوبر، لحساب الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري 'دوري النيل'.

ويحتل طلائع الجيش المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 4 نقاط، بينما يحتل المصري البروسعيدي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط بعد الفوز في مواجهتين فاركو والداخلية والخسارة برباعية أمام الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل (1-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | جووووول لليونايتد