اعلان

فاروق جعفر يكشف عن منافسه الأول في انتخابات الزمالك

فاروق جعفر
فاروق جعفر
كتب : أحمد حسن

كشف فاروق جعفر، نجم نادي السابق، أسباب خوضه السباق في انتخابات الزمالك المقبلة، وترشحه على معقد الرئيس، ومن المقرر أن تنعقد انتخابات القعلة البيضاء يوم 20 أكتوبر الجاري.

انتخابات الزمالك

وقال جعفرخلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد» :««الزمالك يحتاج لي في هذا التوقيت، والنادي يعاني من عدة من مشاكل مختلفة أبرزها المديونات والمشاكل الإدارية».

وأضاف: « إن برنامجه الانتخابي يحتوى على العديد من الأفكار الجديدة لحل الأزمات التي يعاني منها نادي الزمالك».

وأكد:« النتائج الإيجابية للفريق تحقق استفادة كبرى للنادي، موضحًا أن نادي الزمالك يمكن أن يجني الملايين من قطاع الناشئين، لافتًا إلى أن تواجد أكثر من مرة كخبير على الفريق الأول لكرة القدم، قبل الغياب عن النادي الفترة الماضية أثناء تواجد فيريرا مديرا فنيا للفريق»

خطة فاروق جعفر لإدارة الزمالك

وتابع: التفكير الجيد المنظم يمكنه أن يحقق أرباح جيدة للنادي، ولابد من إحداث وتطوير قطاع الكرة، منوهًا إلى وجود خطة لاستثمار المواهب الشابة في كافة المحافظات وضمها لنادي الزمالك ثم تأهيلها ومشاركتها مع الفريق الأول لكرة القدم أو بيعه والاستفادة من العائد من بيعه.

وبشأن منافسينه على مقعد رئاسة نادي الزمالك قال :«حسين لبيب هو المنافس الأول له في انتخابات نادي الزمالك، ولكن عمر هريدي متحدث جيد، ولكنه لا يمتلك قاعدة كبيرة داخل الجمعية العمومية»

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل