اعلان

نيمار يُعلق على إصابته بقطع في الرباط الصليبي

نيمار
نيمار

علق النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا جناح الهلال السعودي، على إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، خلال مشاركته مع منتخب بلاده، في التوقف الدولي الخاص بشهر أكتوبر.

وتعرض نيمار لإصابة بالغة خلال مشاركته في مباراة منتخب البرازيل ضد مضيفه منتخب أوروجواي، التي جرت بينهما في وقت مبكر من صباح اليوم، ضمن تصفيات اتحاد أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، المقررة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وكتب نيمار عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'انستجرام':'إنها لحظة حزينة للغاية، إنها الأسوأ. أعلم أنني قوي ولكن هذه المرة سأحتاج إلى عائلتي وأصدقائي أكثر'.

A post shared by NJ 🇧🇷 (@neymarjr)

وأضاف:'ليس من السهل الخضوع للإصابة وإجراء جراحة، تخيل أن تمر بكل ذلك مرة أخرى بعد 4 أشهر من التعافي. لدي إيمان، حتى أكثر من اللازم. لكني أضع قوتي بين يدي الله حتى يجدد ذاتي. شكرا لكم على رسائل الدعم والمودة'.

وخرج نيمار من ملعب المباراة، التي انتهت بخسارة البرازيل صفر / 2 على محفة باكيا، قبل نهاية الشوط الأول مباشرة، بعد التحام مع نيكولاس دي لاكروز، لاعب وسط أوروجواي.

يُذكر أن نيمار انضم لصفوف الهلال في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث شارك مع الفريق الأزرق في 5 مباريات بمختلف المسابقات، سجل خلالها هدفا وحيدا وقام بثلاث تمريرات حاسمة، وفقا لموقع (ترانسفير ماركت) الألكتروني، المتخصص في إحصاءات لاعبي كرة القدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو