اعلان

فيروس كورونا وراء غياب موديست عن مباراة الأهلي وسيمبا

موديست
موديست
كتب : أحمد حسن

غاب الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الأهلي، عن رحلة الفريق الأحمر إلى تنزانيا لمواجهة فريق سيمبا في ربع نهائي بطولة الدوري الإفريقي، وتبين أن سبب غياب الفرنسي هو إصابته بفيروس كورونا.

الأهلي يطير إلى تنزانيا بدون موديست

غادرت بعثة الأهلي، أمس الأربعاء إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا، بدون تواجد الفرنسي أنتوني موديست حيث قرر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر عدم إستدعاءه بسبب مرضه.

وكشف مصدر من داخل الأهلي لـ' أهل مصر' أن الفحوصات الطبية التى خضع لها موديست قبل سفر بعثة الأهلي بساعات قليلة، أكدت إصابته بفيروس كورونا، واحتياجه للعلاج والراحة.

ومن المقرر يواصل موديست رحلة علاجه من فيروس كورونا تحت الأشراف الطبي للنادي الأهلي، وذلك تمهيدًا لعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات الرسمية رفقة الفريق الأول للأهلي.

حدادًا على شهداء فلسطين| الأهلي يرتدي الزي الأسود أمام سيمبا التنزاني

قرر النادي الأهلي، خوض مباراته أمام سيمبا التنزاني ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي بنسختها الأولى.، بزيه الأسود، حدادًا على ضحايا وشهداء قطاع غزة الفلسطيني.

الأهلي وسيمبا التنزاني

وعلم 'أهل مصر' من مصدر داخل النادي الأهلي، حقيقة ارتداء القميص الأسود في مباراة سيمبا التنزاني، حدادًا على شهداء غزة.

وأكد المصدر، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اتفق على خوض مباراة سيمبا التنزاني الطاقم الأسود بالكامل أي تي شيرت الأسود والشورت الأسود والجوارب السوداء، بجانب ارتداء الشارة السوداء على أذرع اللاعبين.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني، في السادسة مساء غدًا الجمعة، في ربع نهائي بطولة الدوري الإفريقي 'دوري السوبر الإفريقي' بنسخته الأولى، ويقام اللقاء في دار السلام التنزانية، على أن يقام لقاء الإياب يوم 24 أكتوبر الجاري في مصر.

تضامنًا مع فلسطين | الأهلي يصدر قرارات نارية أبرزها: الدعوة للتبرع بالدم والمال

أعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بعض القرارات التضامنية مع شعب فلسطين بعد أحداث قطاع غزة وسقوط عددًا كبيرًا من الشهداء.

بيان الأهلي لدعم فلسطين

وأصدر الأهلي بيانًا للإعلان عن بعض القرارات التى تخص دعم شعب فلسطين وجاء البيان كالأتي

• إيقاف البث على كافة المنصات الرسمية للنادي والموقع الرسمي وكذلك قناته التليفزيونية الليلة، تضامنًا مع إخوتنا في فلسطين، ورفضًا للعدوان الظالم الذي يتعرضون له.

• دعوة أعضاء الأهلي في كافة فروع النادي الأربعة (الجزيرة - الشيخ زايد -مدينة نصر - التجمع الخامس) للتبرع بالدم لصالح إخوتنا في فلسطين.

• ارتداء كل فرق النادي الرياضية شارات سوداء في جميع الملاعب، حدادًا على أرواح الشهداء في فلسطين.

• تخصيص العائد المالي من تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل في الدوري الإفريقي لكرة القدم، لصالح إخوتنا في فلسطين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً