اعلان

لاعب سيمبا التنزاني: مواجهة الأهلي فريدة من نوعها.. وأغلقنا صفحة مباراة الذهاب (خاص)

ساديو كوناتي لاعب سيمبا
ساديو كوناتي لاعب سيمبا

تحدث المالي ساديو كوناتي لاعب فريق سيمبا التنزاني، عن انطباعه لمواجهة الأهلي في افتتاح دوري السوبر الإفريقي، وشعوره بعد الهدف الذي سجله في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الدوري الإفريقي لكرة القدم 'سوبرليج' على ملعب بنجامين مكابا في دار السلام.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا التنزاني، في ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

وقال كوناتي في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر':'الحمد لله على التسجيل في مرمى الأهلي، كان إحساسًا رائعًا خصوصًا أنه كان هدف التقدم لفريقي في المباراة'.

وأضاف:'في الحقيقة مباراة الأهلي كانت فريدة من نوعها، ويتطلب فيها التركيز بشكل كبير جدًا من أجل تحقيق الهدف وهو العبور إلى الدور المقبل'.

وأكمل:'من الجيد مواجهة صديقي أليو ديانج للمرة الثانية، لقد تحدثنا مع بعض قبل المباراة، وكان تحديًا خاصًا ورهانًا بأن نقود فرقنا إلى الفوز'.

وأتم:'أغلقنا صفحة مباراة الذهاب نهائيًا، سنلعب أمام الأهلي كأنها مباراة جديدة، يتطلب علينا الفوز من أجل التأهل إلى نصف النهائي'.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي الدوري الإفريقي

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الاهلي وسيمبا التزاني، يوم 24 أكتوبر المقبل، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق هذه المباراة بين الأهلي وسيمبا التنزاني، في تمام الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

مشوار الاهلي في الدوري الإفريقي

وفي حال تخطي المارد الأحمر فريق سيمبا التنزاني، سيواجه النادي الاهلي الفريق الفائز من مباراة صن داونز وبترو اتلتيكو في نصف النهائي.

على أن يكون النصف النهائي الآخر بين الفائز من مباراة الوداد وأنيمبا والترجي أمام مازيمبي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً