اعلان

الجهاز الطبي للأهلي يجهز تقريرا عن حالة المصابين قبل مواجهة سيمبا

الأهلي
الأهلي

يجهز الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقرير عن حالة المصابين قبل مواجهة سيمبا التنزاني في إياب دور الــ8 لبطولة الدوري الأفريقي.

الجهاز الطبي للأهلي يجهز تقرير عن حالة المصابين قبل مواجهة سيمبا

وقرر مارسيل كولر منح لاعبيه راحة سلبية أمس من التدريبات على أن يخوض الفريق تدريبه الرئيسي اليوم بإستاد مختار التتش ثم يكون المران الأخير مساء غدا الأثنين قبل ان يعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني القائمة التي سيدخل بها معسكر مغلق ليلة المباراة.

وأكد الدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي أن حالة محمد عبدالمنعم مدافع الفريق مطمئنه إلي حد كبير وسوف يخضع لفحص طبي علي هامش مران اليوم بعد ان تغيب عن مواجهة الذهاب أمام سيمبا، وقال أن عبدالمنعم عاني من كدمة قوية في كاحل القدم تعرض لها خلال مباراة منتخب مصر والجزائر التي اقيمت بملعب هزاع بن زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة وتسببت في ورم كبير.

وأضاف أن الورم قد زال الأن وكان قراراً شجاعاً من مارسيل كولر عدم الدفع به في مواجهة الذهاب للحفاظ عليه وسوف يخضع لفحص طبي اليوم قبل تحديد موقفه من مواجهة الإياب المقرر لها بعد غد الثلاثاء، وأوضح أن أنتنوني موديست لا يزال يعاني من أعراض فيروس كورونا وسوف يخضع لمسحة طبية لتحديد موقفه.

وشدد أن إمام عاشور وكريم نيدفيد جاهزين للمشاركة في المباريات بينما يحتاج عمرو السولية ومحمود متولي وكريم فؤاد لبضعة ايام قبل الإنتظام في التدريبات الجماعية من جديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم