اعلان

مجلس الزمالك يمنح أوسوريو «فرصة أخيرة» ويبحث عن بديل أجنبي (خاص)

أوسوريو
أوسوريو

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد في مباشرة مهامه بعد اكتساح قائمة حسين لبيب الموحدة في الانتخابات الجمعة الماضية، واستهل مجلس البيت الأبيض قائمة المهام بأزمات الفريق الأول لكرة القدم.

وأبدى معظم أعضاء مجلس إدارة الزمالك استياءهم من أفكار الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في إدارة فريق كرة القدم، مقترحين توجيه الشكر بدفع قيمة الشرط الجزائي التي تبلغ قيمة راتب شهرين للمدرب الكولومبي.

صدارة الدوري وعبور مجموعات الكونفدرالية.. فرصة أوسوريو الأخيرة في الزمالك

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن مسئولي مجلس إدارة نادي الزمالك قرروا منح أوسوريو فرصة أخيرة مع فريق كرة القدم.

وأشار المصدر إلى أن مسئولي الزمالك وضعوا خطة للتعاقد مع مدير فني أجنبي في حال فشل أوسوريو في مواصلة النتائج الجيدة، من أجل تواجد البديل في أسرع وقت بعد إقالة أوسوريو المتوقعة.

وحدد مسؤولو الزمالك بعض الشروط التي تحدد استمرار أوسوريو في قيادة الفريق من عدمه، أبرزها مواصلة الأداء الجيد في مباريات الدوري المصري، ومن ثم صدارة الترتيب من أجل استعادة لقب الدوري المصري.

وشدد مسؤولو الزمالك على ضرورة عبور فريق كرة القدم من دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، والفوز باللقب خاصةً في ظل امتلاك الفارس الأبيض لعناصر مميزة في مختلف المراكز تحتاج إلى التوظيف الصحيح في الملعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم الحصاد.. جولة السيسي لمنطقة الضبعة وتفقد مشروع مستقبل مصر (بث مباشر)