اعلان

اتحاد الكرة يضم فرد جديد بالجهاز الفني لمنتخب مواليد 2008 (خاص)

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

استقر أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة على ضم فرد جديد إلى تشكيل الجهاز الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2008، والذي يقوده المدير الفني أحمد الكأس.

الجبلاية تضم فرد جديد بالجهاز الفني لمنتخب مواليد 2008

وعلم أهل مصر أن مجلس إدارة الاتحاد سيعمل على إصدار قرار في الأيام المقبلة بتعيين مدرب مساعد ضمن الجهاز الفني لمنتخب الناشئين، لينضم بذلك إلى باقي الجهاز الفني المعاون والذي يضم كلًا من عادل مصطفى المدرب العام، وأحمد فوزي مدرب حراس المرمى.

منتخب الناشئين 2008منتخب الناشئين 2008

ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة تشكيل الجهازين الطبي والإداري لمنتخب الناشئين، بهدف استعداد جهاز المنتخب للعمل بشكل فعلي، وتحديد موعد أول معسكر للفريق.

وفضل أحمد الكاس المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2008 تأجيل تحديد موعد أول معسكر للفريق لحين إكتمال تشكيل باقي الأجهزة المعاونة له، والتي سيصدر بها قرار من مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال الأيام المقبلة.

وعقب استكمال تشكيل الجهاز الفني لمنتخب الناشئين، سيتعين تحديد أول اجتماع بين المدير الفني أحمد الكاس بجهازه المعاون والجهازين الطبي والفني، لأجل تحديد خطة العمل بالفترة المقبلة، وتحديد أول تجمع للفريق.

ويحل موعد أول ارتباط رسمي لمنتخب الناشئين في شهر إبريل المقبل، عندما يفتتح المنتخب مشواره في التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا وبطولة كأس العالم للناشئين.

جدير بالذكر أن الفترة المقبلة ستشهد عدة معسكرات لمنتخب الناشئين لتجهيز الفريق وتحضير اللاعبين لخوض المنافسات الرسمية التي تنطلق في أبريل المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (1-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول للزمالك