اعلان

وزير الرياضة يهنئ السباحة المصرية بالإنجاز التاريخي بالفوز بفضية كأس العالم في المجر

وزير الرياضة يكرم منظمي بطولة مصر الدولية
وزير الرياضة يكرم منظمي بطولة مصر الدولية

تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة القلبية إلى الإتحاد المصري للسباحة، بعد فوز اللاعب عبد الرحمن سامح بفضية كأس العالم للسباحة بالمجر.

وتُوج لاعب منتخبنا الوطني بفضية كأس العالم للسباحة في المجر لسباق 50 متر فراشة بزمن 23.13 ثانية في انجاز تاريخي كبير، وذلك بعد أن أحرز ذهبية كأس العالم في اثينا لسباق 50 متر فراشة في نفس الأسبوع.

أشرف صبحي يشيد بمنتخب الملاكمة بعد الفوز بلقب البطولة العربية

كما هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المنتخب الوطني بعد التتويج بلقب النسخة السادسة للبطولة العربية للملاكمة للشباب بواقع 11 ميدالية : 7 ذهبيات، و 3 فضيات وبرونزية وحيدة.

وزير الرياضة يُشيد بنتائج أبطال مصر في دورة الألعاب القتالية بالسعودية

أشاد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بنتائج بالابطال الرياضيين المصريين المُشاركين في منافسات دورة الألعاب العالمية القتالية الثالثة، والمقامة في الرياض بالمملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 20 إلى 30 أكتوبر الحالي.

حيث حقق سيف الدين محسن ذهبية بطولة الووشو كونغ فو لوزن -65 كجم بعد فوزه في النهائي على بطل الفلبين 2-0، وتمكن أحمد لطفي في الفوز بالميدالية الذهبية في منافسات الكاراتيه، بعد تغلبه على بطل منتخب أذربيجان بنتيجة 3-2 في المباراة النهائية، بينما أحرز أشرف خطاب ثالث ميداليات مصر بفضية في منافسات الووشو كونغ فو لوزن -85 كجم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد عيان حادث معدية أبو غالب: «حرام إحنا متمرمطين.. كل يوم فيه ناس بتغرق» "فيديو"